الأخبار

صلاح الدين دميرتاش : نحن بحاجة لأصوات الناخبين في الخارج

صلاح الدين دميرتاش : نحن بحاجة لأصوات الناخبين في الخارج

دعا مرشح رئاسة الجمهورية عن حزب الشعوب الديمقراطية في تركيا، صلاح الدين دميرتاش، في نداء له جميع المواطنين القاطنين خارج البلاد إلى المشاركة في الانتخابات التي من المزمع إجراءها في الرابع والعشرين من حزيران.
وجه مرشح حزب الشعوب الديمقراطية لرئاسة الجمهورية، صلاح الدين دميرتاش، نداء لجميع المواطنين الذين يعيشون خارج البلاد للتصويت في انتخابات الرابع والعشرين من حزيران القادم ، مؤكداً على ضرورة التوجه إلى مراكز الاقتراع وعدم تجاهلها.
وطلب صلاح الدين دميرتاش من المواطنين القاطنين في الخارج المشاركة في الانتخابات بشكل نشيط وفعال.
ووصل نداء دميرتاش من سجن أدرنة إلى وكالة فرات للأنباء التي نشرته ليصل إلى جميع القاطنين خارج البلاد للإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية.
نص النداء:
في البداية وقبل أوجه التحية لجميع مواطنينا في الخارج:
شعبنا المشتت في البلاد جزء مهم في حركة نضالنا الحر ونحن بحاجة له، حيث أن مسؤولية كبيرة تقع على عاتق المواطنين في الخارج في فترة الانتخابات.
القيام بحملة انتخابية لا يعني فقط الذهاب إلى صناديق الاقتراع بل هو عمل دبلوماسي منظم. تنشيط الحملة الانتخابية يحتاج لمساندة شعبنا في الخارج والاصوات التي تأتينا من الخارج فعالة وحاسمة في حملتنا الانتخابية.
كوادرنا التي ستقوم بتنظيم الحملة من اجل القضاء على الفاشية التركية وتحقيق الديمقراطية ستفتح أمامها فرصة تاريخية يجب أن يتم استغلالها بشكل جيد. هذه الكوادر تقوم بمهامها على أكمل وجه وبكل شفافية في سبيل الحصول على اكبر عدد من الاصوات وعدم الافراط في صوت واحد فقط
شعبنا المقاوم وقواتنا الديمقراطية يجب عليكم التجهيز من أجل الانتخابات حتى السابع من حزيران من اجل مساندة شعبنا في جميع اجزاء الوطن ويجب عليكم الانتخاب من كل بد.
الاصوات التي سنحصل عليها من جميع اجزاء الوطن ستعطينا القوة في الانتخابات الرئاسية والتصويت في البرلمان.
جزيل الشكر لجميع من يعاوننا في هذه الحملة وانا متأكد من أننا سننجح في 24حزيران هي فرصتنا الكبرى .
المصدر:ANFA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق