الأخبار

بدعم من التحالف الدولي مجلس منبج العسكري يخرج الفوج الثالث

بدعم من التحالف الدولي مجلس منبج العسكري يخرج الفوج الثالث

مالفا عباس – Xeber24.net

بدعم من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية خرّج المجلس اليوم، الفوج الثالث باسم “الشهيد نوري عساف البناوي”,والذي ضم 270 مقاتلاً .
يواصل مجلس منبج العسكري بتحصين منظومته الدفاعية لمنطقة منبج وريفها وحمايتها من أي عدوان محتمل، بالإضافة إلى جهوزية هذه الأفواج لدعم قوات مجلس منبج العسكري.
هذا وتهدد تركيا بشكل مستمر بأنها ستقوم بشن عملية عسكرية على مدينة منبج وتطالب امريكا بسحب قواتها من المدينة لافساح المجال لها لشن العملية .
وبلغ عدد المقاتلين في الفوج الثالث المتخرجين 270 مقاتلاً، تلقوا خلال الدورة التي استمرت قرابة الـ 45 يوم دروساً فكرية، وعسكرية، سياسية مكثفة، بالإضافة إلى تدريبهم على استخدام كافة أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، ليكونوا جاهزين على حماية حدود مدينة منبج وريفها من أي عدوان عليها.
وحضر مراسم التخرج القياديون في مجلس منبج العسكري، الرئيس المشترك للمجلس التشريعي للإدارة المدنية الديمقراطية لمنبح وريفها فاروق الماشي و بمشاركة الناطق الرسمي باسم مجلس منبج العسكري شرفان درويش،،و شيوخ العشائر والعديد من الرئاسات المشتركة للجان ومؤسسات المجلس التنفيذي.
وبدأت مراسم التخرج بعرض عسكري قدمه المقاتلون، تلته كلمة للناطق الرسمي باسم مجلس منبج العسكري شرفان دوريش، الذي أكد بأن هذه التدريبات التي تلقاها المقاتلون ليكونوا على أهبة الاستعداد في حال حدوث أي خطر يهدد المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق