شبكة ’’ خبر24 ’’ من نحن ؟؟

’’ خبر24  ’’، شبكة اخبارية، سياسية، مستقلة، يرصد ويتابع ما يهم المنطقة الكردية في سوريا ومن ثم الشأن السوري والاقليمي والدولي , وكانت انطلاقة الموقع في بداية عام 2012. يركز ’’ خبر24 ’’ منذ انطلاقته على ضرورة نشر الخبر بشكل مهني واعلامي متطور، عبر شبكة من النشطاء والصحفيين المدنيين والمراسلين الميدانيين المنتشرين في المناطق المختلفة التي تشهد احداث متسارعة وتطورات تتطلب رصدها ومتابعتها عن قرب؛ ومن ثم نقلها إلى المتابعين ونشرها على xeber24.

القائمين على الموقع مجموعة من الصحافيين والحقوقيين والناشطين والفاعلين في الشأن الكردستاني والسوري، وبالاضافة إلى نخبة من النشطاء الصحافيين المعنيين بالشأن الكردي والسوري في الداخل.

شبكة ’’ xeber24.net ’’ لا تتقاضى أي مساعدات مالية من أية جهة , وغير مرتبطة مع أي جهة سياسية. — ‏في ‏منطقة الإدارة الذاتية في شمال سوريا‏.‏ — ‏في ‏منطقة الإدارة الكردية في شمال سوريا‏.‏

شبكة ’’ خبر24 ’’ تم توثيقها وتسجيلها في ألمانيا عبر المحكمة العليا في مدينة آخين ’’ Aachen ’’ وتم اعفائها من دفع الضرائب , بعدما تم توثيقها بأسم ’’ Xeber24.e.v ’’ وتم التصديق عليها من قبل دائرة الضرائب الألمانية. وتم تقديم الاوراق الثبوتية للحكومة الألمانية في تاريخ 27/11/2018 وتم التصديق عليها من قبل المحكمة ودائرة الضرائب في الدولة الألمانية في تاريخ 17/01/2019 , وكوننا لا نتقاضى أي مساعدات من أي طرف بشكل مستمر فقد تم أعفائنا من دفع الضرائب.

وبإمكان المؤسسات الدولية والحكومية والمدنية أيضا تقديم الدعم والمساعدة لنا وبإمكاننا توثيق ذلك عبر بيانات رسمية.

مديري وإداريي ومحرري ’’ خبر24 ’’ يقيمون في دولة ألمانيا , وتم توثيق أسمائهم في المحكمة الألمانية , مع تثبيت عناوينهم وأرقام هواتفهم.

الرقم الضريبي في الدولة الألمانية : 202/5706/5397

الاسم : Xeber24.e.v

العنوان : schlesierweg 2 52249 eschweiler

 

إدارة : خبر24

xeber24.org

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق