من نحن

’’ خبر24 ’’، شبكة اخبارية، سياسية، مستقلة، يرصد ويتابع ما يهم المنطقة الكردية في سوريا ومن ثم الشأن السوري والاقليمي والدولي , وكانت انطلاقة الموقع في بداية عام 2012. يركز ’’ خبر24 ’’ منذ انطلاقته على ضرورة نشر الخبر بشكل مهني واعلامي متطور، عبر شبكة من النشطاء والصحفيين المدنيين والمراسلين الميدانيين المنتشرين في المناطق المختلفة التي تشهد احداث متسارعة وتطورات تتطلب رصدها ومتابعتها عن قرب؛ ومن ثم نقلها إلى المتابعين ونشرها على xeber24. القائمين على الموقع مجموعة من الصحافيين والحقوقيين والناشطين والفاعلين في الشأن الكردستاني والسوري، وبالاضافة إلى نخبة من النشطاء الصحافيين المعنيين بالشأن الكردي والسوري في الداخل. شبكة ’’ xeber24.net ’’ لا تتقاضى أي مساعدات مالية من أية جهة , وغير مرتبطة مع أي جهة سياسية. — ‏في ‏منطقة الإدارة الذاتية في شمال سوريا‏.‏ — ‏في ‏منطقة الإدارة الكردية في شمال سوريا‏.‏ شبكة ’’ خبر24 ’’ تم توثيقها وتسجيلها في ألمانيا عبر المحكمة العليا في مدينة آخين ’’ Aachen ’’ وتم اعفائها من دفع الضرائب , بعدما تم توثيقها بأسم ’’ Xeber24.e.v ’’ وتم التصديق عليها من قبل دائرة الضرائب الألمانية. وتم تقديم الاوراق الثبوتية للحكومة الألمانية في تاريخ 27/11/2018 وتم التصديق عليها من قبل المحكمة ودائرة الضرائب في الدولة الألمانية في تاريخ 17/01/2019 , وكوننا لا نتقاضى أي مساعدات من أي طرف بشكل مستمر فقد تم أعفائنا من دفع الضرائب. وبإمكان المؤسسات الدولية والحكومية والمدنية أيضا تقديم الدعم والمساعدة لنا وبإمكاننا توثيق ذلك عبر بيانات رسمية. مديري وإداريي ومحرري ’’ خبر24 ’’ يقيمون في دولة ألمانيا , وتم توثيق أسمائهم في المحكمة الألمانية , مع تثبيت عناوينهم وأرقام هواتفهم.

الرقم الضريبي في الدولة الألمانية : 202/5706/5397

الاسم : Xeber24.e.v

العنوان : schlesierweg 2 52249 eschweiler

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق