لكي نقدم لك خبر٢٤ نت، نستخدم نحن وشركاؤنا ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) على موقعنا والمواقع الأخرى. ومن خلال ملفات تعريف الارتباط هذه، يمكننا تخصيص محتوى خبر٢٤ نت، بالإضافة إلى توفير تجربة أفضل وأسرع وأكثر أمانًا لك في استخدام خبر٢٤ نت. وباستخدامك لخدماتنا، توافق على سياستنا في استخدام ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

مظاهرة حاشدة اليوم لدعم مقاومة الشعب الكوردي في غربي كوردستان في النرويج Reviewed by karwan.ch on . مظاهرة حاشدة اليوم لدعم مقاومة الشعب الكوردي في غربي كوردستان في النرويج بدعوة من حزب الإتحاد الديمقراطي ومنظمة شباب الكرد في النرويج (كونكرد) قامت اليوم أمام ا مظاهرة حاشدة اليوم لدعم مقاومة الشعب الكوردي في غربي كوردستان في النرويج بدعوة من حزب الإتحاد الديمقراطي ومنظمة شباب الكرد في النرويج (كونكرد) قامت اليوم أمام ا Rating: 0

مظاهرة حاشدة اليوم لدعم مقاومة الشعب الكوردي في غربي كوردستان في النرويج  

               

مظاهرة حاشدة اليوم لدعم مقاومة الشعب الكوردي في غربي كوردستان في النرويج575198_10151786498314079_1673276761_n

بدعوة من حزب الإتحاد الديمقراطي ومنظمة شباب الكرد في النرويج (كونكرد) قامت اليوم أمام البرلمان النرويجي مظاهرة لدعم مقاومة ي ب ك وشعبنا في روجافا في وجه المجموعات الإرهابية من جبهة النصرة ودولة العراق والشامالاسلامية وبدعمٍ مباشرٍ من الدولة التركية.
حيث بدأت المظاهرة في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم من أمام محطة القطارات الرئيسية في اوسلو حتى وصلت أمام البرلمان النروجي وبمشاركة الكثير من الأحزاب الكردستانية حيث القيت عدة كلمات دعماً وتأييداً لمقاومة أبطال ي ب ك منها: كلمة حزب الاتحاد الديمقراطي وكلمة حزب الحياة الحرة الكردستانية والاتحاد الوطني الكردستاني وحزب استقلال كردستان روج هلات كلمة حركة كوران كلمة شباب كونكرد وكلمة المراة الحرة وكلمة المجتمع الحرة وكلمة الحزب الأحمر النرويجي وكلمة الأخوة من الأرمن بحضور أغلب القنوات الكردية وبعض القنوات النروجية من knn.kurdistantv.kurdsat.sterktv.ronahitv وقناة انركو النروجية وأختتمت المظاهرة بموسيقى كردية وأغاني تمجّد وحدات حماية الشعب ي ب ك ومقاومتها في وجه الإرهابيين وقد نُشرتْ مئات من المناشير حول روجافا والهجمات الممنهجة ضد شعبنا وذاعت قناة انركو النروجية وهي القناة الرئيسية في النرويج خبراً حول المظاهرة ووضع الكرد في روجافا هذا المساء.

تنويه : " خبر24 نت " غير مسؤولة عن محتوى تعليقات الفيسبوك المنشورة في موقعها .. ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارتها

تعليقأ على الموضوع .

Created by karwan Haci لا مانع من الاقتباس و اعادة النشر شريطة ذكر المصدر , الاراء و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط

 

الصعود لأعلى