أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / هام : الكردستاني يتغلغل و يرسل المزيد من مجموعات الكريلا الى ’’قره دنيز ’’ والمنطقة تتحول الى منطقة حربية

هام : الكردستاني يتغلغل و يرسل المزيد من مجموعات الكريلا الى ’’قره دنيز ’’ والمنطقة تتحول الى منطقة حربية

هام : الكردستاني يتغلغل و يرسل المزيد من مجموعات الكريلا الى ’’قره دنيز ’’ والمنطقة تتحول الى منطقة حربية

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

استطاع حزب العمال الكردستاني من إرسال المزيد من مجموعاته المسلحة الى منطقة ’’ قره دنيز ’’ الواقعة على البحر الاسود , والتي تتميز أيضا بمرتفعاتها الجبلية وشبيهة بجغرافية كردستان.

الجيش التركي هو أيضا من طرفه لا يزال مستمرا في حملاته التمشيطية في مناطق “كيرسون “و”كوموشهانه” وكامل منطقة قره دنيز , في وقت كان قد قام مقاتلي الحزب بشن عمليات أدت الى مقتل عدد من الجنود الاتراك في المنطقة قبل عدة اسابيع.

وأعلنت السلطات التركية اليوم الاربعاء 18\4\2018أنها ستستمر بعملياتها في المنطقة لملاحقة مقاتلي الحزب حتى تصفيتهم بالكامل.

وتحاول الدولة التركية من الحد من توسع نطاق الاشتباكات مع مقاتلي الحزب , ولكن الاخيرة تعمل على توسيعها ليس في المناطق الكردية فقط بل أنها تعمل لنقل الحرب الى المناطق التركية أيضا.

ورغم استخدام الدولة التركية جميع أسلحتها الثقيلة إلا أن مقاتلي الحزب استطاعوا الوصول الى مناطق قره دنيز وإقامة مجموعات صغيرة عدة , وتنشط في المنطقة في الآونة الأخيرة بشكل ملفت للنظر.

شاهد أيضاً

رويتر … مسؤول أمريكي : واشنطن قد تشدد عقوباتها ضد أنقرة ما لم تفرج عن القس

رويتر … مسؤول أمريكي : واشنطن قد تشدد عقوباتها ضد أنقرة ما لم تفرج عن …