الرئيسية / البيانات / HPG تلحق ضربات عنيفة بالجيش التركي و تقتل 16 جنديا

HPG تلحق ضربات عنيفة بالجيش التركي و تقتل 16 جنديا

HPG تلحق ضربات عنيفة بالجيش التركي و تقتل 16 جنديا

أصدر المركز الاعلامي لقوات الدفاع الشعبي بيانا حول عمليات الكريلا التي قاموا بها ضد الدولة التركية و وردت فيها هذه المعلومات.
مقتل 14 جندي تركي في ليلكان خلال يومين
بتاريخ 13 نيسان ما بين الساعة 11.00 _ 15.00 قامت قواتنا بعمليتين هجوميتين ضد جنود الجيش التركي المتمركزين في تل كفورت الواقع في منطقة ليلكان بجنوب كردستان. و ادى نتيجة العمليتين الى مقتل 8 جنود و اصابة 2 اخرين منهم.
و في الخامس عشر من نيسان في تمام الساعة 17.40 الحقت قواتنا ضربات بالطائرات الهيليكوبتر التابعة للعدو في تل كفورت. و ادى نتيجة هذه الضربات الى تدمير طائرة بشكل كاملو مقتل 6 جنود و اصابة 2 اخرين.
مقتل الجنود الجيش التركي في سرت
و في 13 نيسان في تمام الساعة 10.30 نفذت قواتنا عملية هجومية ضد الوحدات المخفية التابعة لجيش التركي في منطقة كلانيس الواقعة بناحية هاول في سرت. و قتل جندي للعدو في هذه العملية.
النظام التركي استهدف آله بالاسلحة الكيمائية
بدأ الجيش التركي بتاريخ 22 آذار في تمام الساعة 00:30 بالعملية العسكرية عن طريق الطائرات في منطقة قابلجواز الواقعة في آله. و بنفس اليوم في تمام الساعة 02:30 قصفت الطائرات الحربية هذه المنطقة. و بسبب قصف الطيران التركي استشهد احد قوات الكريلا.
و بتاريخ 23 آذار وقعت اشتباكات بين قواتنا و جيش الاحتلال التركي في منطقة كلي زوري التابعة لقرية حسنة . حيث الحقت قواتنا ضربات قوية بمواقع العدو و اصيب ضابط و بعد ذلك قصف طيران جيش الاحتلال التركي مواقع قوات الكريلا بالسلحة الكيميائية, حيث ادى نتيجة هذا القصف الى استشهاد مقاتلين, و با جيش الاحتلال التركي بتمديد عملياته فيي 26 اذار و انسحب في 27 آذار.

شاهد أيضاً

مقتل ما يقارب (19) إرهابيّاً من تنظيم داعش في معركة “دحر الإرهاب”

مقتل ما يقارب (19) إرهابيّاً من تنظيم داعش في معركة “دحر الإرهاب” سعاد عبدي-xeber24.net تستمر …