مدير المرصد السوري: كل ما ينشره رئاسة الأركان التركية عن السيطرة على الباب هو عارً عن الصحة انتصاراتهم وهمية

296

مدير المرصد السوري: كل ما ينشره رئاسة الأركان التركية عن السيطرة على الباب هو عارً عن الصحة انتصاراتهم وهمية
موقع : Xeber24.net
تقرير : مالفا عباس
اكد مدير مرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن بأن كل ما يروج له رئاسة الأركان التركية وينشره عن السيطرة على مدينة الباب هو عار عن الصحة وليس سوى انتصارات وهمية.
وأشار مدير المرصد بأنهم طالبوا بنشر شرائط مصورة من مركز مدينة الباب، ومثلما نفينا سابقا ما روجته القيادة الروسية عن سيطرة قواتها وقوات النظام على تادف فاننا ننفي الآن ما تصرح به قيادة الاركان التركية، ونسأل الجيش الحر والمعارضة وكل من يدعي الدفاع عن الشعب السوري: لماذا لا أحد يتحدث عن قتل ٤٥ مدنيا سوريا خلال اقل من يومين بغارات ومدفعية الجيش التركي داخل مدينة الباب ومن بين الشهداء كان هنالك ١٨ طفلا، الأمر يحتاج قليل من الاخلاق وحتى لو كنا نحن ضد تنظيم الدولة الاسلامية ولكن هذا لايعني أن نبرر قتل أي مدني سوري في أي منطقة كانت.

296 تعليق

  1. mulberry handbags sale on

    Well when I notice natural healing , I assume of all of the other remedies for depression internet sites which possess or show some chinese herbal remedies and I cant assist but to consider the medicines herbal and various XXXX due to the fact once other people, I imply all of my friends possess attempted medicines herbal , they possess often appear up dissatisfied with herbal supplements stuff.
    mulberry handbags sale http://www.cybermondaysale.online

  2. титан гель отзывы развод
    реальные отзывы титан гель
    где в москве купить титан гель
    гель титан цена
    крем титан гель реальные отзывы
    титан гель инструкция видео https://2pay.pro/titan-gel/

  3. chanel bags outlet on

    It is easy to completely call at your loyalty during the function you are writing. Everybody hopes for far more amorous internet writers as you which are usually not anxious to express that feel. Constantly do your main cardiovascular system..
    chanel bags outlet http://www.tmearegion26.com/chanel/

اضف تعليقاً