مدير المرصد السوري: كل ما ينشره رئاسة الأركان التركية عن السيطرة على الباب هو عارً عن الصحة انتصاراتهم وهمية

4098

مدير المرصد السوري: كل ما ينشره رئاسة الأركان التركية عن السيطرة على الباب هو عارً عن الصحة انتصاراتهم وهمية
موقع : Xeber24.net
تقرير : مالفا عباس
اكد مدير مرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن بأن كل ما يروج له رئاسة الأركان التركية وينشره عن السيطرة على مدينة الباب هو عار عن الصحة وليس سوى انتصارات وهمية.
وأشار مدير المرصد بأنهم طالبوا بنشر شرائط مصورة من مركز مدينة الباب، ومثلما نفينا سابقا ما روجته القيادة الروسية عن سيطرة قواتها وقوات النظام على تادف فاننا ننفي الآن ما تصرح به قيادة الاركان التركية، ونسأل الجيش الحر والمعارضة وكل من يدعي الدفاع عن الشعب السوري: لماذا لا أحد يتحدث عن قتل ٤٥ مدنيا سوريا خلال اقل من يومين بغارات ومدفعية الجيش التركي داخل مدينة الباب ومن بين الشهداء كان هنالك ١٨ طفلا، الأمر يحتاج قليل من الاخلاق وحتى لو كنا نحن ضد تنظيم الدولة الاسلامية ولكن هذا لايعني أن نبرر قتل أي مدني سوري في أي منطقة كانت.

4٬098 تعليق

  1. bracelet hermes or on

    portes est entier, et d’un autre uniquement fardilapidated à diversifier l’apparence. Un appartement carré de greatloftiness est encore debout; son utilisation je ne pouvais pas la conjecture, que son élévation wasvery disproportionné par rapport à sa superficie. Deux tours d’angle, particularlyattracted notre attention. M. Boswell, dont la curiosité est grande activité secondedby, brouillé par une fenêtre haute, mais a trouvé le stairswithin cassé, et ne pouvait pas atteindre le sommet. De l’autre tour, nous weretold que les habitants parfois grimpé, mais nous n’immediatelydiscern l’entrée, et comme la nuit rassemblait sur nous, thoughtproper faire désister. Les hommes habiles dans l’architecture pourraient faire ce que nous avons fait notattempt: Ils pourraient probablement former un rez-de-tracé exact de l’édifice thisvenerable. Ils peuvent de certaines parties encore
    bracelet hermes or http://www.kfvcgfav.info/huy/bracelet-hermes-or.html