الرئيسية / الأخبار / بالفيديو : فوضى من قبل سائقي الدراجات النارية أمام أعين الترافيك والاسايش , يتسبب بجني أرواح أطفال روج آفا
السرعة المتهورة لسائقي الدراجات النارية في روج آفا يخلف ضحايا أطفال

السرعة المتهورة لسائقي الدراجات النارية في روج آفا يخلف ضحايا أطفال

Posted by Xeber24 on Tuesday, 10 April 2018

بالفيديو : فوضى من قبل سائقي الدراجات النارية أمام أعين الترافيك والاسايش , يتسبب بجني أرواح أطفال روج آفا

بالفيديو : فوضى من قبل سائقي الدراجات النارية أمام أعين الترافيك والاسايش , يتسبب بجني أرواح أطفال روج آفا

بروسك حسن ـ xeber24.net

وصلت الى موقعنا ’’ خبر24 ’’ العديد من التقارير والشكاوي , من أهالي روج آفا يشتكون من سائقي الدراجات النارية الذين يقودون دراجاتهم بشكل جنوني والتي تؤدي غالباً الى حصول حوادث ووقوع ضحايا , ويكون أغلبهم من الاطفال.

ويقول مراسلينا من مختلف مدن روج آفا , بأن ظهور قيادة الدراجات النارية بالسرعة الجنونية منتشرة في أغلب مدن الادارة الذاتية , لا والمصيبة أيضا فأنهم يقودون هذه الدراجات بشكل متهور بحيث يقودونها على العجلة الخلفية وإخراج صوت مزعج , إضافة الى إطلاق صوت سيارة الاسعاف والبوليس التي يجب فقط أن يستخدمها المؤسسات الرسمية , فأصوات الاسعاف والبوليس ممنوعة استخدامها من قبل السائقين المدنيين في كل أنحاء العالم إلا في روج آفا فهي مباحة؟؟.

المشكلة ليست هنا فقط بل أنهم يقومون بسرقة حقائب النساء وأجهزة الخلوي من أيدي المواطنين ويلاذون بالفرار على هذه الدراجات النارية دون أن يلاقي لهم أي حل من قبل مؤسسة الترافيك والاسايش.

هذه الدراجات يجولون شوارع مدن روج آفا ليلا نهاراً وبنفس السرعة وبشكل متهور , والتي تؤدي في اغلب الاوقات الى حصول حوادث ووقوع ضحايا مثل ما يظهر في الفيديو.

على إدارة الترافيك منع هذه الظاهرة التي تضر المجتمع والاطفال على وجه الخصوص , ومنعها ومصادرة دراجات هذه الفئة الخارجة عن القانون وفرض ضرائب وعقوبات مالية باهظة لضبط هكذا اعمال وفرض النظام , وإلا فحصول هكذا اعمال وأمام أعينكم فالمواطن يشتكي ويقول بأنكم أنتم أيضا شركاء في هذه الاعمال.

الصورة رمزية ولكن الفيديو من شوارع روج آفا ـ شمال سورية.

شاهد أيضاً

على غرار ما تفعله المساجد التركية ,اطفال في احد المساجد بهولير يتعلمون تكفين الموتى

هيفين عيسو – xeber24.net على غرار ما تقوم به المساجد التركية في أوروبا بتعليم الاطفال …