الرياضة

الليلة.. برشلونة يلتقي روما مجددا ويتطلع لبلوغ نصف نهائي أبطال أوروبا

الليلة.. برشلونة يلتقي روما مجددا ويتطلع لبلوغ نصف نهائي أبطال أوروبا

يواجه فريق برشلونة الإسباني، مساء الثلاثاء، فريق العاصمة الإيطالية روما على ملعب “الأولمبيكو” في إطار إياب الدور ربع نهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب لصالح الفريق الكتالوني بأربعة أهداف لهدف.
وذكرت وسائل إعلام إسبانية، اليوم (10 نيسان 2018)، ان نادي برشلونة يسعى لتأكيد تفوقه في مباراة الذهاب، وضمان بطاقة العبور الأولى إلى الدور نصف النهائي، كما يحلم برشلونة بالتتويج بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال، حيث سيلاقي إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا في 21 نيسان الجاري.
وفي الجهة المقابلة، يسعى فريق روما الإيطالي إلى تحقيق المعجزة وخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من أيدي برشلونة، متسلحا بعاملي الأرض والجمهور.
وقد صرح مدرب روما لوسائل الإعلام الإيطالية، قائلا “نحن نلعب كرة القدم لأجل هذا النوع من المباريات، وهذا ما نريد تجربته، قبل ذلك لم يكن لدينا شيء لنخسره، لكن الآن أريد أن يكون لدينا شيء لنخسره، إذا نجحنا في استغلال الفرص المتاحة لنا أمام برشلونة، فسوف نستطيع فعلها”.
وفي مباراة أخرى الليلة، يلتقي مانشستر سيتي مع ليفربول على استاد “الاتحاد” ضمن إياب الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا.
وفاز برشلونة على ليغانيس 3 /صفر في آخر مبارياته بالدوري الإسباني، فيما تعادل ملاحقه المباشر اتلتيكو مدريد مع ريال مدريد في مباراة ديربي العاصمة بهدف لمثله، مما يعني أن النادي الكتالوني بمقدوره حسم لقب الدوري الإسباني من خلال الفوز ثلاث مرات والتعادل مرة واحدة في المباريات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق