الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / عاجل : تنفيذا لوعودها الــYPG تقتل أكثر من 65 عنصراً تركياً وتجرح العشرات في عمليات نوعية بعفرين

عاجل : تنفيذا لوعودها الــYPG تقتل أكثر من 65 عنصراً تركياً وتجرح العشرات في عمليات نوعية بعفرين

عاجل : تنفيذا لوعودها الــYPG تقتل أكثر من 65 عنصراً تركياً وتجرح العشرات في عمليات نوعية بعفرين
موقع :xeber24.net
تقرير : نوزت جان
نفذت وحدات حماية الشعب والمرأة وعودها لشعوب روج افا عامة وعفرين خاصة بأنها لن تترك القوات التركية وفصائلها الإسلامية المتطرفة وداعش والنصرة تنعم بتواجدها في عفرين وستحولها إلى جحيم فوق رؤوسهم , وذلك من خلال عدة عمليات نوعية ضد نقاط الجيش التركي وفصائلها في مقاطعة عفرين اسفرت عن مقتل أكثر من 65 عنصراً من القوات التركية وفصائلها الإسلامية المتطرفة وداعش والقاعدة وإصابة العشرات بجروح بليغة تم نقلهم إلى تركيا وإعزاز .
وتستمر وحدات حماية الشعب والمرأة في إلحاق الضربات بجيش الاحتلال التركي وفصائلها الإرهابية “داعش والقاعدة “في عفرين، حيث نفذت أمس عملية نوعية في مدينة عفرين في وقت كان جيش الاحتلال التركي وفصائله مشغولين بسرقة ونهب المنازل والمحلات، حيث تم تفجير عدة ألغام بهم أسفرت عن مقتل 16 من جيش الاحتلال وفصائله “داعش والقاعدو ” وإصابة 7 بجروح.
وفي صباح اليوم استهدفت وحدات حماية الشعب والمرأة نقطة لجيش الاحتلال التركي وفصائله على طريق جندريسة وتم تدمير النقطة التي قتل فيها 28 من جيش الاحتلال التركي وفصائله، وتدمير عربة مدرعة.
كما نفذت وحدات الحماية عمليتين: الأولى عند مدخل ناحية بلبلة، والأخرى في راجو، وخلالهما قتل 21 من جيش الاحتلال التركي وفصائله وأصيب عدد آخر بجروح.
وفي هذه الأثناء تشهد المنطقة الواقعة بين قريتي ميدانكا ومشالي بناحية شرا معارك واشتباكات قوية بين وحدات حماية الشعب والمرأة من جهة، وجيش الاحتلال التركي وفصائله الاسلامية المتطرفة والارهابية من جهة أخرى.

شاهد أيضاً

عاجل : روسيا تعلن إسقاط دفاعاتها الجوية اهداف مجهولة فوق قاعدة حميميم

عاجل : روسيا تعلن إسقاط دفاعاتها الجوية اهداف مجهولة فوق قاعدة حميميم سردار إبراهيم ـ …