أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / عاجل : جيش الاحتلال التركي يقصف جميع أحياء عفرين في هذه اللحظات واستمرار اعنف الاشتباكات بمحيط المدينة

عاجل : جيش الاحتلال التركي يقصف جميع أحياء عفرين في هذه اللحظات واستمرار اعنف الاشتباكات بمحيط المدينة

عاجل : جيش الاحتلال التركي يقصف جميع أحياء عفرين في هذه اللحظات واستمرار اعنف الاشتباكات بمحيط المدينة

خاص // xeber24.net
إبراهيم عبدو

أفادت مصادر ميدانية لموقعنا ،أن قوات الاحتلال التركي تقصف بشكل عشوائي في هذه اللحظات , معظم إحياء مدينة عفرين دون اي اعتبارات إنسانية لوجود عشرات الآلاف من المدنيين فيها ممن لم يتمكنوا من النزوح بسبب القصف العشوائي المستمر وعدم وجود ممرات آمنة يسلكونها.

هذا وقد أكدت تلك المصادر أن الاشتباكات عنيفة بين وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات الاحتلال التركي و العصابات الإرهابية ( القاعدة وداعش ) المتحالفة معها ،كما نفت الأكاذيب التركية حول دخول الوحدات التركية الخاصة إلى مركز مدينة عفرين , مؤكداً أن الاشتباكات لا تزال تجري على أطراف المدينة.

في السياق ذاته أعلن المتحدث بأسم وحدات حماية الشعب في عفرين ’’ بروسك حسكة ’’ أن الهجوم البري و الجوي مستمر على مركز مدينة عفرين. في هذه اللحظات يتم قصف جميع احياء المدينة ،و الألاف من المدنيين الذين ما يزالون متواجدين في المدينة معرضون لخطر المجازر من جراء القصف التركي.
و يحاول الجيش التركي اقتحام المدينة بكل قواته و لكن مقاتلي YPG-YPJ يتصدون له و هناك اشتباكات عنيفة في هذه اللحظات بين مقاتلينا و قوات جيش الإحتلال التركي و مرتزقته.

بروسك حسكة الناطق باسم وحدات حماية الشعب

17/03/2018

شاهد أيضاً

إيران تعلن مقتل 11 جندياً لها وحزب الحياة الحرة الكردستاني يتبناها

إيران تعلن مقتل 11 جندياً لها وحزب الحياة الحرة الكردستاني يتبناها بروسك حسن ـ xeber24.net …