أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / الجيش التركي يستغل تعامي المجتمع الدولي و يستهدف المدنيين في عفرين “اكثر من 11 شهيد”

الجيش التركي يستغل تعامي المجتمع الدولي و يستهدف المدنيين في عفرين “اكثر من 11 شهيد”

الجيش التركي يستغل تعامي المجتمع الدولي و يستهدف المدنيين في عفرين “أكثر من 11 شهيد”
موقع : Xeber24.net
تقرير : نسرين محمد
استشهد 11 مدنيين صباح اليوم السبت 17/3/2018عند استهداف الطائرات والمدفعية التركية سيارة وجرار كان يستغلها النازحون الذين يخرجون من مدينة عفرين هرباً من القصف الذي يطال المدينة بشكل مكثف منذ 4 ايام على التوالي .
قصف جيش الاحتلال التركي المدنيين الذين حاولوا الخروج من عفرين والوصول إلى المناطق الآمنة في مقاطعة الشهباء اسفر عن استشهاد اكثر من 11 مدنياً.
وبسبب القصف العنيف الذي يشنه جيش الاحتلال التركي وفصائلها الإسلامية المتطرفة والإرهابية داعش والقاعدة على مركز مدينة عفرين، يضطر الأهالي للخروج من ديارهم والوصول إلى المناطق الآمنة في مقاطعة الشهباء.
موكب من الأهالي الذين حاولوا الخروج من عفرين استهدفتهم المدفعية الثقيلة التابعة لجيش الاحتلال التركي، وبحسب المعلومات الأولية التي تم الحصول عليها فقد أسفر القصف عن استشهاد وإصابة العشرات من المدنيين.
ويذكر أن أكثر من 47 مدني استشهدوا يوم أمس في عفرين بالإضافة إلى إصابة العشرات من المدنيين بجروح في مجزرة ارتكبها جيش الاحتلال التركي في عفرين.
هذا وتشهد مدينة عفرين هجمات عنيفة منذ 57 يوماً على عفرين من قبل الجيش التركي ثاني اكبر جيش في الناتو .

شاهد أيضاً

عاجل : قتلى وجرحى للجيش التركي في شيرناخ

عاجل : قتلى وجرحى للجيش التركي في شيرناخ سردار إبراهيم ـ xeber24.net أعلنت السلطات التركية …