أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / وحدات حماية الشعب تحذر الجيش التركي بالأقتراب من القرى الكردية في عفرين

وحدات حماية الشعب تحذر الجيش التركي بالأقتراب من القرى الكردية في عفرين

وحدات حماية الشعب تحذر الجيش التركي بالأقتراب من القرى الكردية في عفرين
لم تكتفي تركيا بالقصف الجوي و المدفعي على مدينة عفرين، بل وصلت بها الأمر لاستهداف التغيير الديمغرافي في المنطقة، ومحاولة محو الهوية الكردية وذلك بنقل عائلات الميليشات الإرهابية واللاجئين السوريين أيضا إلى قرى ومناطق مدينة عفرين بغربي كردستان.
وتعقيبا على الحدث أصدرت القيادة العامة لوخدات حماية الشعب YPG في مدينة عفرين بيان إلى العام والى تلك العائلات التي تم زجهم في قرى مدينة عفرين.
وحذر البيان جميع المتورطين في إشارة إلى عائلات الميليشيات الأرهابية التابعة لتركيا من الأقتراب من منازل المدنيين والقرى الكردية التي تم إحتلالها من قبل الجيش التركي و الميليشيات التابعة لها ونوهة أنها ستكون أهداف عسكرية لقواتها.
وهنا نص البيان كما حصلت عليها المرصد الكردي لحقوق الإنسان::
إننا في وحدات حماية الشعب YPG، نؤكد أن جميع المناطق التي تهدف الفاشية لتحويلها إلى مستوطنات كانت ولا تزال مناطق عسكرية وساحة حرب تشهد بشكل يومي عمليات عسكرية، ونحذر جميع المتورطين من الاقتراب منها، حيث سيكونون هدفاً مشروعاً لمقاتليننا، كما ندعو الذين تمّ استقدامهم إلى عدم الانجرار إلى الالاعيب التركية ونحذرهم من التعاون مع الفاشية التركية في تحقيق أهدافها العدوانية بحق شعوب المنطقة، حيث سيكون استيطانهم في تلك المنطقة إجباراً بدون مستند قانوني أو صفة شرعية بالنسبة لنا، وخرقاً لمبادئ القانون الدولي الإنساني واحتلالاً سيكون من حق مقاتليننا استهدافه.
القيادة العامة لوحدات حماية الشعب في عفرين
13 أذار 2018

شاهد أيضاً

الدفاع الكردستاني يفند أكاذيب إعلام العدالة والتنمية ويؤكد استمرار عمليات الكريلا

الدفاع الكردستاني يفند أكاذيب إعلام العدالة والتنمية ويؤكد استمرار عمليات الكريلا أصدر مركز إعلام قوات …