أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / ميسي “بعبع” الأندية الإنجليزية

ميسي “بعبع” الأندية الإنجليزية

ميسي “بعبع” الأندية الإنجليزية
أظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه يملك موهبة تهديفية عالية في المسابقات الأوروبية وخصوصاً ضد الأندية الإنجليزية ، حيث سجل 18 هدفاً في 27 مباراة أمام فرق الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 2244 دقيقة ، أكثر من أي لاعب آخر.
ويعتبر آرسنال من بين أكثر الأندية الإنجليزية التي تلقت أهدافاً أمام ميسي في دوري أبطال أوروبا ، حيث يتصدر فريق المدفعجية قائمة الضحايا برصيد تسعة أهداف خلال ست مباريات ، بما في ذلك أربعة أهداف في مراحل خروج المغلوب في 2010.
ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني من حيث أكثر الأندية الإنجليزية التي تلقت أهدافاً أمام ميسي في دوري أبطال أوروبا، حيث استقبلت شباك المواطنين ستة أهداف، فيما جاء مانشستر يونايتد ثالثاً برصيد هدفين وتشيلسي برصيد هدف واحد.
وتتصدر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز قائمة ضحايا ميسي في الأهداف في دوري أبطال أوروبا برصيد 18 هدفاً، تليها أندية الدوري الألماني برصيد 16 هدفاً، في حين سجل النجم الأرجنتيني 12 هدفاً في مرمى الأندية الإيطالية وسبعة أهداف في مرمى الاندية الفرنسية، وفقا لموقع سبورت “360”.
ويستقبل برشلونة ضيفه تشيلسي على أرضية ملعب كامب نو في إياب دور الستة عشر من دور أبطال أوروبا وكله أمل في أن يحقق أول انتصار على البلوز في كامب نو منذ 13 عاما.
وهذا الانتصار سيعبر ببرشلونة إلى الدور التالي من المسابقة، كما أن التعادل السلبي سيمنح العملاق الكتالوني بطاقة الترشح لربع النهائي بعد التعادل ذهاباً بهدف لمثله.

شاهد أيضاً

منصات التواصل الاجتماعي تفشل في اختبار “المونديال والإرهاب”

منصات التواصل الاجتماعي تفشل في اختبار “المونديال والإرهاب” ذكرت صحيفة “تايمز” البريطانية، أن منصات التواصل …