الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / هام : تركيا تهدد أمريكا : ما نقوم به في عفرين سنقوم به في منبج أيضا

هام : تركيا تهدد أمريكا : ما نقوم به في عفرين سنقوم به في منبج أيضا

هام : تركيا تهدد أمريكا : ما نقوم به في عفرين سنقوم به في منبج أيضا
بروسك حسن ـ xeber24.net
أنهى مجلس الوزراء التركي اجتماعه قبل قليل والذي ترأسه رجب طيب أردوغان واستمر قرابة 4 ساعات , صرح بعدها المتحدث بأسم الحكومة التركية بكر بوزداغ للصحفيين أهم ما تم مناقشته خلال الاجتماع.
وصرح بوزداغ للصحفيين أن موقف تركيا واضح جداً حيال مسألة منبج , حيث لا تقبل تركيا بوجود لأي عنصر من وحدات حماية الشعب وحزب العمال الكردستاني وحزب الاتحاد الديمقراطي , وداعش أيضا؟! ومهما كانت الشمسية التي تختفي ورائها فأن تركيا لا تريد بقاء لهذه القوات.
وأكد بوزداغ بأنهم صرحوا هذا للجهة المسؤولة ’’ أمريكا ’’ عن ذلك بشكل مباشر , مشيراً , إذا لم يحصل توافق في الاراء , فأن ما تقوم به تركيا في عفرين من تنظيف فأنها ستقوم بنفس الشيئ في منبج أيضا وبنفس الاجراءات ونحن واضحون في هذا وقرارنا ثابت.
وأضاف بوزداغ أن العلاقة بين تركيا وأمريكا وصلت الى نقطة يجب أن تنفذ أمريكا وعودها التي وعدتنا بها , عملياً وليس كلمات , لدينا أزمة ثقة ولإزالة هذه الازمة يجب على أمريكا أن تنفذ وعودها , ولتقليل من أزمة الثقة يجب أن تشهد الواقع خطوات عملية على الارض.
وأشار بوزداغ أن القمة الثلاثية بين روسيا وإيران وتركيا ستعقد في اسطنبول في 4 أبريل , وأيضا في 3 أبريل اجتماع بين تركيا ومجلس الاعمال الاستراتيجية في روسيا.

شاهد أيضاً

الجيش التركي يطلق النار على قامشلو بروج آفا ويصب طفلاً

الجيش التركي يطلق النار على قامشلو بروج آفا ويصب طفلاً مالفا عباس – xeber24.net أطلق …