أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا اجتماعية / من رانيا الى عفرين المقاومة مستمرة.. ممثلية روجآفا تشارك في احتفالية ذكرى انتفاضة جنوب كردستان في مدينة رانيا

من رانيا الى عفرين المقاومة مستمرة.. ممثلية روجآفا تشارك في احتفالية ذكرى انتفاضة جنوب كردستان في مدينة رانيا

من رانيا الى عفرين المقاومة مستمرة.. ممثلية روجآفا تشارك في احتفالية ذكرى انتفاضة جنوب كردستان في مدينة رانيا
بحضور حزبي وحكومي، شارك وفد من ممثلية روجآفا في اقليم كردستان، في احتفالية الذكرى الـ 27 لانتفاضة شعبنا في جنوب كردستان، التي أقيمت في مدينة “رانيا” بوابة الانتفاضة تحت اسم “المقاومة مستمرة من رانيا الى عفرين” حيث قدم الوفد باقة ورد باسم الممثلية الى القائمين على الاحتفال.
هذا وقد ألقى عضو ممثلية روجآفا فتح الله حسيني كلمة ضمن الاحتفال، مباركاً فيها حلول الذكرى الـ 27 لانتفاضة شعبنا والتي انطلقت شرارتها الأولى في مدينة رانيا، في الخامس من آذار العام 1991 ضد النظام الدكتاتوري البعثي في العراق، مسلطاً الضوء على المقاومة البطولة في عفرين والتي تبديها بشجاعة وروح الفداء أبطال وحدات حماة الشعب وبطلات وحدات حماية المرأة، مؤكداً أن عفرين ترسم ملامح جديدة المنقطة لأنها تقارع الارهاب والعدوان التركي نيابة عن العالم أجمع.
كما وتم تقديم درع استذكاري من قبل القائمين على الاحتفال، الى عضو ممثلية الادارة الذاتية في اقليم كردستان فتح الله حسيني، تعبيراً عن الدعم المعنوي لمقاومة عفرين ولمقاومة روجآفا.
في نهاية الاحتفال قدمت فقرات فنية منوعة احتفاءً بانتفاضة جنوب كردستان ودعماً لقماومة عفرين في وجه وآلة القمع التركية وحلفائها الارهابيين.
يذكر أن وفد ممثلية روجآفا تألف من: فتح الله حسيني، جميل رحمانو، أحمد عبدو.

شاهد أيضاً

ق س د تكشف عن سجل أربعة مقاتلين

ق س د تكشف عن سجل أربعة مقاتلين كشف المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية سجل …