أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / مقتل 41 جندي تركي وإرهابي تابع له ,حصيلة العمليات القتالية في عفرين خلال 24 ساعة في يومه 37

مقتل 41 جندي تركي وإرهابي تابع له ,حصيلة العمليات القتالية في عفرين خلال 24 ساعة في يومه 37

مقتل 41 جندي تركي وإرهابي تابع له ,حصيلة العمليات القتالية في عفرين خلال 24 ساعة في يومه 37
موقع : Xeber24.net
اصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية بياناً كتابياً كشفت فيه حصيلة العمليات القتالية وهجمات الجيش التركي على عفرين خلال 24 ساعة ماضية في يومها الــ37 , وأكد المركز مقتل 41 جندي وإرهابي تركي في نواحي عفرين على يد قوات سوريا الديمقراطية .
1- عفرين/المدينة: تتعرض مدينة عفرين وفيها ما يقارب 500 ألف نسمة للقصف العشوائي الهمجي لجيش الغزو التركي والفصائل الإرهابية (جبهة النصرة/داعش)، حيث يستهدف السلاح الثقيل أحياء المدينة منذ ساعات صباح اليوم.
2 – شية / شيخ الحديد: استهدفت قواتنا آلية عسكرية معادية ومحملة بسلاح دوشكا بعد أن رصدته في محيط قرية جقلا ساعات بعد ظهر أمس وحققت إصابة مباشرة أدت لتدمير الآلية ومقتل 3 إرهابيين.
فيما تتعرض البلدة للقصف الجوي من الطائرات العامودية بين الحين والآخر.
3 – شرَّا: الاشتباكات التي كانت مندلعة في محيط قرية أومرا منذ أكثر من 3 أيام، استمرت بكل حدتها يوم أمس، حيث كانت قواتنا تتصدر لجحافل الغزو الإرهابي.
الاشتباكات التي استمرت من ساعات ما بعد ظهر أمس حتى ساعات الليل، تكبد فيها العدو خسائر في العدة والعتاد، حيث تم تأكيد مقتل 35 إرهابيا بينهم جنود أتراك، وكذلك تدمير آلية عسكرية تدميراً كاملاً.
_ ومنذ يوم أمس كانت قرى محور سنارة وآنقلة هدفاً للغزو الهمجي للطيران حيث شنت الطيران المعادي أكثر من 30 غارة على هذا المحور
4 – جنديرس: نفذت قواتنا عملية نوعية ضد تمركز لجنود الغزو التركي والفصائل الإرهابية يوم أمس، أدت لمقتل 6 عناصر إرهابيين.
– كما نفذت قواتنا عملية أخرى ضد تمركز لإرهابيي جبهة النصرة /داعش في محيط قرية جلمة وألحقت خسائر في الأرواح بصفوف العدو، لم نتأكد من العدد.
– كما كانت مركز بلدة جنديرس هدفاً للغارات الجوية حيث شن الطيران المعادي 4 غارات على مركز البلدة، فيما يستأنف الطيران العامودي استهداف البلدة بين الحين والآخر.
– في الساعة 10 من صباح هذا اليوم، تعرضت قرية كفر دلة للقصف الجوي.
5 – إعزاز: نفذت قواتنا عملية نوعية في الخطوط الخلفية لجبهات الغزو التركي والفصائل الإرهابية (جبهة النصرة/داعش) وذلك في محيط مدينة إعزاز حيث ألحقت خسائر في الأرواح بصفوف العدو لم نتأكد من الحصيلة النهاية.
6 – راجو: تتعرض البلدة للقصف الجوي من سلاح الكوبرا بين الفترة والأخرى.
7 – ماباتا (المعبطلي): تتعرض البلدة للقصف الجوي من سلاح الكوبرا بين الفترة والأخرى.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية
25 شباط 2018

شاهد أيضاً

بيان للحزب الشيوعي الكردستاني يستنكر فيها الهجوم التركي على قنديل

بيان للحزب الشيوعي الكردستاني يستنكر فيها الهجوم التركي على قنديل إلى قوى السلام والديمقراطية في …