الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / عاجل : ارتفاع حدة الاشتباكات والقصف التركي في هذه اللحظات وراجو وجندريسه تتحولان لبركان

عاجل : ارتفاع حدة الاشتباكات والقصف التركي في هذه اللحظات وراجو وجندريسه تتحولان لبركان

عاجل : ارتفاع حدة الاشتباكات والقصف التركي في هذه اللحظات وراجو وجندريسه تتحولان لبركان

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

يستمر الجيش التركي باستهداف مناطق عفرين منذ 35 يوما مستخدما شتى انواع الاسلحة الثقيلة والطائرات الحربية وبمشاركة آلاف عناصر الفصائل الاسلامية السورية المتطرفة التابعة للائتلاف السوري المعارض.
ونقل مراسلنا المتواجد في عفرن للتو بأنه ارتفعت حدة الهجمه التركية على بلدات وقرى عفرين قاصدا المدنيين العزل بالمدافع والدبابات وطائرات الكوبرى وصواريخ الكاتيوشى.
وأكد مراسلنا بأنه في هذه اللحظات تقوم المدفعية التركية بأستهداف قرى دمليا وبعدينا وكـوبي وبربني التابعة لناحية موباتا حيث اكدت مصادر ميدانية بأن الجيش التركي يقصف تلك القرى بشكل عشوائي ويستهدف منازل المدنيين عن قصد.
في السياق نفسه وفي محور ناحية شرا قامت المدفعية التركية بأستهداف كل من قرية بافلونة وجامو و عمرا ، مشيراً بأن المدفعية التركية تستهدف بشكل مكثف تلك القرى بالتحديد بهدف تهجير القرويين منها.
وأضاف مراسلنا بأن في هذه الاثناء تقصف الطائرات الحربية قرية كفر سفرة التابعة لناحية جندريس وقد اكدت مصادر ميدانية بان القصف يستهدف ممتلكات المدنيين حيث تتعرض القرية الى قصف عشوائي مؤكداً أن أصوات القصف تهز المنطقة.
الجدير بالذكر ان الجيش التركي بدأ باستهداف مدينة عفرين منذ 20 يناير وبدأ بقصفه على قرى المحيطة بالمدينة مع مركزها باستخدامه جميع انواع الاسلحة وايضا لجأ الى استخدام اساليب عدة منها الخطف لترهيب المدنيين واجبارهم على النزوح , للاستيلاء على الاراضي والممتلكات.

شاهد أيضاً

الجيش التركي يطلق النار على قامشلو بروج آفا ويصب طفلاً

الجيش التركي يطلق النار على قامشلو بروج آفا ويصب طفلاً مالفا عباس – xeber24.net أطلق …