الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / هام جدا:YPG تغير بوصلة المعارك من عفرين إلى هاتاي التركية وتنقلها لمرحلة جديدة

هام جدا:YPG تغير بوصلة المعارك من عفرين إلى هاتاي التركية وتنقلها لمرحلة جديدة

هام جدا:YPG تغير بوصلة المعارك من عفرين إلى هاتاي التركية وتنقلها لمرحلة جديدة
موقع :xexeber.net
تقرير :أكرم حمو
نقلت وحدات حماية الشعب والمرأة YPG-YPJ المعركة في عفرين إلى مرحلة جديدة وبدأت بتنفيذ عمليات كبيرة ونوعية على مقار الجيش التركي ،والتي تتخذها القوات التركية وفصائلها الإرهابية والإسلامية المتشددة مقرا لانطلاق هجماتها الغازية على عفرين وشعبها.
هذا ودعت قوات سوريا الديمقراطية ومن ضمنها وحدات حماية الشعب المدنيين الابتعاد من نقاط تمركز جيش الغزو التركي و إرهابيي جبهة النصرة/ تنظيم داعش ، ذلك أن كل المراكز العسكرية هي أهداف مشروعة لقواتهم لانها تنطلق منها لشن الهجمات على عفرين.
هذا وتكون المعارك والهجمات التركية على عفرين قد انتقلت إلى مرحلة جديدة وذلك بناء على تطورات العمليات العسكرية التي تقوم بها قوات سوريا الديمقراطية.
وفي إطار حق المقاومة الأسطورية التي تخوضها قوات سوريا الديمقراطية ضد الغزو التركي و جبهة النصرة نفذت قوات سوريا الديمقراطية اليوم عمليةنوعية وتعتبر الاولى من نوعها استهدفت مركز تجمع لجنود الغزو التركي و إرهابيي جبهة النصروة/ داعش و غرفة عملياتها المباشرة ، في مركز ناحية قرة خانة ( QiriXane ) التابعة لولاية هاتاي التركية ، و ألحقت بهم خسائر في الأرواح ، و أكد مقاتلو سوريا الديمقراطية مقتل 7 إرهابيين بينهم جنود أتراك بالإضافة لسقوط عدد كبير من الجرحى.

شاهد أيضاً

الجيش التركي يطلق النار على قامشلو بروج آفا ويصب طفلاً

الجيش التركي يطلق النار على قامشلو بروج آفا ويصب طفلاً مالفا عباس – xeber24.net أطلق …