أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / المدفعية التركية مستمرة بقصف نواحي عفرين منذ امس دون توقف وسط اشتباكات عنيفة

المدفعية التركية مستمرة بقصف نواحي عفرين منذ امس دون توقف وسط اشتباكات عنيفة

المدفعية التركية مستمرة بقصف نواحي عفرين منذ امس دون توقف وسط اشتباكات عنيفة
موقع : Xeber24.net
تقرير : نسرين محمد
يستمر الجيش التركي وفصائله الإسلامية المتطرفة والإرهابية التابعة للائتلاف السوري المعارض الذي يعتبر المجلس الوطني الكُردي جزء منه بقصف نواحي عفرين ,وتركز القصف على ناحية بلبلة بشكل خاص وذلك بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الكشف التركية فوق المنطقة ,مع استمرار اعنف الاشتباكات بين قوات سوريا الديمقراطية والجيش التركي.
هذا ويقصف الجيش التركي والفصائل التابعة له ناحية شيه وريفها بالمدافع والصورايخ, بالاضافة إلى ناحية بلبلة وقراها بشكل مكثف , وذلك بهدف إرغام سكانها على مغادرتها لإفساح المجال امام جنود الجيش وفصائله الاسلامية والارهابية من دخولها .
وفي ناحية شرا بقصف الجيش التركي وفصائله” داعش والنصرة” بالاسلحة الثقيلة على قرى بافلون و دير صوان وعرب ويران.
وذلك بالتزامن مع استمرار اعنف الاشتباكات في قرية حمام وشيخورزة الذي يحاول الجيش التركي وفصائله احتلالها لليوم الـ26 على التوالي لكن قوات سوريا الديمقرطية تصد هجماتهم بكل حزم وتكبدهم خسائر في العدد والعتاد.
هذا وصعد الجيش التركي وفصائله من استهداف القرى ونواحي ومركز مدينة عفرين بعد التصريحات الامريكية التي اكدت بأنهم مستمرون في تقديم الدعم لقوات سوريا الديمقراطية وإنهم ملزمون بحماية شركائهم في منبج , بالاضافة إلى تأكيدهم على أن الهجوم التركي على عفرين شتت جهود محاربة داعش في سوريا .

شاهد أيضاً

عاجل : قصف بالطيران واشتباكات في محيط قريتي دير صوان وأومرا

عاجل : قصف بالطيران واشتباكات في محيط قريتي دير صوان وأومرا موقع : xeber24.net تقرير: …