أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / البعض كي يجد مبرراً للهجوم التركي على عفرين يأتي بتصريحات لقيادة العمال الكردستاني من مصادر وهمية لا اساس لها

البعض كي يجد مبرراً للهجوم التركي على عفرين يأتي بتصريحات لقيادة العمال الكردستاني من مصادر وهمية لا اساس لها

البعض كي يجد مبرراً للهجوم التركي على عفرين يأتي بتصريحات لقيادة العمال الكردستاني من مصادر وهمية لا اساس لها

بروسك حسن ـ xeber24.net

قام بعض من يدعون بأنهم مثقفين وشعراء وسياسيين كرد من الفئة الرمادية وحتى المعادية لمقاومة عفرين , بنشر تصاريح على لسان قيادات من حزب العمال الكردستاني من مصادر وهمية لا اساس لها.
وتداول بعض الشعراء والنشطاء والسياسيين اليوم الثلاثاء تصريح أدعوا أن القيادي في حزب العمال الكردستاني مراد قره يلان قد صرح بها لراديو عفرين , قال فيها ’’ أنهم مستعدين لتسليم عفرين مقابل حرية القائد الكردي عبدالله أوجلان’’ , حيث الخبر عاري عن الصحة ولا اساس لها , كما أنه لا يوجد أي راديو بهذا الاسم في جبال كردستان , إضافة الى ذلك فأن الوكالات والمصادر الرسمية للحزب لم ينشروا أو يبثوا أي تصريح للقيادي في الحزب في اليومين الاخيرين , وفي قنديل لا يوجد وسائل اتصال عادية فكيف لراديو على الفاسبوك الاتصال مع قره يلان؟؟؟
البعض من من يبحثون عن حجة ليشفوا غليلهم أو ليبرروا الهجوم التركي على عفرين مستعدين أن يكذبوا في اليوم ألف كذبه , وخصوصا فئة الشعراء والمثقفين الرماديين والمعادين لوحدات حماية الشعب والادارة الذاتية , وإلا لما إعادة نشرها وأنتم غير موثوقين من الخبر لا بل متأكدين من أن الخبر غير صحيح وأن العملية مستحيلة؟؟!!.
وتجدر الاشارة فأن وكالات والوسائل الاعلامية للحزب تعتبر المصدر الاساسي لنقل جميع نشاطات الحزب وأهمها وكالة ’’ فرات الاخبارية ’’ التي تنقل الاخبار بكثير من اللغات.
ويتبنى الحزب جميع مواقفه عبر وكالاته الرسمية سواء كانت إيجابية أو سلبية برأي الاخر.
ولهذا فأن الخبر تبقى ضمن اساليب دائرة الحرب التركية الخاصة ويقوم بعض عملائها بنشرها وترويجها للفت أنتباه الرأي العام عن ما يجري من قصف واحتلال عن عفرين وبلداتها.

شاهد أيضاً

قوات سوريا الديمقراطية تلقي القبض على دواعش في مدينة البصيرة بريف دير الزور

قوات سوريا الديمقراطية تلقي القبض على دواعش في مدينة البصيرة بريف دير الزور مالفا عباس …