أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أردوغان : أمريكا تقول لنا PYD و YPG بالنسبة لنا ليسوا ارهابيين

أردوغان : أمريكا تقول لنا PYD و YPG بالنسبة لنا ليسوا ارهابيين

أردوغان : أمريكا تقول لنا PYD و YPG بالنسبة لنا ليسوا ارهابيين

بروسك حسن ـ xeber24.net

صرح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الثلاثاء, أمام الكتلة النيابية لحزب العدالة والتنمية بأن الشريك الاستراتيجي لبلاده لا يقوم فقط بتدريب وتقديم الدعم المالي لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD فقط , بل يعمل للتأثير على القرارات التي نتخذها , ولكن ليعلم بأن تركيا ليست دولة غبية وانما دولة لها مفاهيمها العصرية , سنقوم بعمل ما يتطلبه وعليه أن يعرف ذلك.

وقال أردوغان خلال حديثه بأن جميع دول الاعضاء في حلف الناتو سواسية في تنفيذ قراراتها وما يقع على عاتق تركيا وتنفذها يقع على عاتق أمريكا أيضا , فهي أيضا مثل اي دولة في الناتو.

وأشار أردوغان بأن الولايات المتحدة الأمريكية تقول لهم بأن حزب الاتحاد الديمقراطي PYD ووحدات حماية الشعب YPG ليسوا ارهابيين بالنسبة لهم , ولكن لنقول لهم عندما تكون عضوا في حلف الناتو وتهاجم هكذا منظمات ارهابية  دولة حليفة لك عليك ان تقف ضدهم.

وتسائل أردوغان ما هي ارتباط حدودك مع سورية , لأنك تملك امكانيات تأتي الى هنا بشكل مريح , واذا كان المال فأنتم تقدمون المال والدفعة الاولى قدمتم 550 مليون دولار وسيصل الى 3 مليارات دولار حسب ما يتم تداوله.

وتسائل أردوغان كم من الدواعش قتلتم ؟؟والى أين تم تسفيرهم او الى أين قمتم بنقلهم؟؟ نحن نعلم جيداً من يتحالف مع من!! , لا يحق لأحد أن يدعي بأنهم يحاربون داعش من الان فصاعداً , لأنهم يتحركون مع داعش , فمسرحية داعش قد أنتهى في سورية ووصلنا الى نهايتها.

شاهد أيضاً

بشأن ما اشيع عن دخول الجيش السوري الى منبج “التفاصيل “

بشأن ما اشيع عن دخول الجيش السوري الى منبج “التفاصيل ” موقع : xeber24.net تقرير …