أخبار عاجلة
الرئيسية / جولة الصحافة / الأناضول التركية تكشف المستور

الأناضول التركية تكشف المستور

الأناضول التركية تكشف المستور

اعترفت وكالة الأناضول التركية  بمقتل الكثير من جنود ورجال الشرطة التركية خلال مقاومة 2015/2016 في المناطق الكردستانية. سابقاً ادعت السلطات التركية ان عدد القتلى كان 113 عسكري و اليوم الأناضول تكشف المستور و تؤكد مقتل 772 عسكري.

وكالة الأناضول للأنباء والتي تعتبر الوكالة الرسمية للدولة التركية, وعن مقاومة الشعب الكردي حركة الحرية في المناطق الكردستانية خلال عام 2015/2016 اليوم تعترف بالحقيقة.

الأناضول ومن اجل إضفاء صفة الشرعية على العدوان التركي على عفرين وعلى حسابها الرسمي على تويتر أعدت تقريراً قالت فيه:” الجيش التركي في حربه داخل المدن الكردستانية خلال عام 2015/2016 ضد حزب العمال الكردستاني PKK قتل 772 عسكري من جنود الجيش التركي و رجال الشرطة”.

حكومة حزب العدالة و التنميةAKP وعندما كانت تشن هجماتها ضد المناطق الكردستانية كانت تخفي حجم الخسائر التي تعرضت لها و تخفي أعداد قتلى جنودها. في المقابل الحكومة التركية كانت تعلن أرقاماً كبيرة لأعداد شهداء مقاتلي وحدات حماية المدنيين YPS وكانت تخفي حقيقة المجازر التي ارتكبتها بحق المدنيين. وفي تصريح رسمي للحكومة التركية عن أعداد قتلى العمليات تلك قالت:” استشهد 113 شخص من رجال الأمن التركي”.

كذب و تزوير الحكومة التركية يظهر مجدداً في عفرين

الحكومة التركية و من خلال أخبار وكالة الأناضول التي هي أيضاً تكذب في أنباءها, هذه المرة أيضاً ومن خلال الأخبار التي تعلنها عن حصيلة المعارك و المقاومة في عفرين يتضح أنها تزور الحقائق و جمعها بعيد كل البعد عن الحقيقة التي تجري على الأرض.

شاهد أيضاً

سبوتنيك : الإرهابيون يحولون “منزوعة السلاح” في إدلب إلى مزرعة متخمة بالـ”كيماوي”

سبوتنيك : الإرهابيون يحولون “منزوعة السلاح” في إدلب إلى مزرعة متخمة بالـ”كيماوي” تؤكد تقارير إعلامية …