أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / العلامة التجارية الأكبر لفنون القتال المختلطة أبسلوت تشامبيونشيب بيركوت قادمة إلى دبي ولأول مرة يوم 23 فبراير 2018

العلامة التجارية الأكبر لفنون القتال المختلطة أبسلوت تشامبيونشيب بيركوت قادمة إلى دبي ولأول مرة يوم 23 فبراير 2018

العلامة التجارية الأكبر لفنون القتال المختلطة أبسلوت تشامبيونشيب بيركوت قادمة إلى دبي ولأول مرة يوم 23 فبراير 2018

بدعم رسمي من مجلس دبي الرياضي، ستقام بطولة ACB® في دبي في القبة The Dome في مدينة دبي الرياضية يوم 23 فبراير

وسيواجه لاعب الفنون القتالية المختلطة البرازيلي القاطن بالإمارات العربية المتحدة إيزاك بيمنتيل المقاتل ناريك أفاجيان من أرمينيا

التذاكر متوفرة الآن على بلاتينوم ليست و فيرجين ميغاستورز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 فبراير، 2018: أبسولوت تشامبيونشيب بيركوت، وهي البطولة الرائدة في روسيا للفنون القتالية المختلطة والتي ستقام ولأول مرة في دبي على شكل بطاقات ل 13 نزال مملوء بالإثارة. وذلك بشراكة مع مجلس دبي الرياضي، ستنظم بطولة ACB يوم الجمعة 23 فبراير في القبة the Dome ، مدينة دبي الرياضية.
“لقد تم وضع الأسس ولمدة طويلة لجعل ACB بطولة عالمية بكل ما تحمل الكلمة من معنى بتنظيم تظاهرات في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا الشرقية والغربية. ومن الرائع أن نأتي إلى دبي ونعرض بعض أفضل المقاتلين في قائمتنا.” قال ميربخاسيف، مؤسس بطولة ACB. وأضاف قائلا: “إن خططنا الإستراتيجية للفترة 2018-2019 في طور التنفيذ، ونحن نهدف إلى بناء اسم البطولة في أسواق مثل الشرق الأوسط وآسيا في المستقبل. وسوف تساهم شراكاتنا مع الشركاء الرئيسيين في تحقيق أهداف شركتنا.”
العنوان الأبرز ل ACB81 هو نزال وزن الويلتر بين البرازيلي روان كارنيرو (W-11L-0D21)، ضد المصنف رقم 2 في بطولة ACB أسلمبك سيدوف (W-5L-0D21)، من بولندا. ومن المرجح أن يحصل الفائز في هذا النزال على فرصة التربع على عرش وزن الويلتر.
“لدينا جميعا روح المحارب بداخلنا، ونحن بحاجة فقط لتسخيرها الإيمان بها. وهذا ما سأفعله في ACB81. أنا متحمس وأنا على أحر من الجمر لأكون في دبي. وإنه لشرف لي أن أقاتل في دبي وأنا أضمن الأداء المتميز للجماهير.” قال روان كارنيرو

وسيخوض المقاتل البرازيلي القاطن في الإمارات العربية المتحدة، إيزاك بيمنتيل (W-7L-0D15)، نزالا ضد المقاتل الأرميني الخطير، ناريك أفاجيان (W-3L-0D7)، لمباراة مثيرة في وزن الذبابة.
“أنا فخور بأن أكون المقاتل الوحيد في هذا الحدث القاطن في الإمارات العربية المتحدة، سأرتدي ألوان بلدي [البرازيل] بفخر، ولكني سأمثل أيضا دولة الإمارات العربية المتحدة وسأمنح المعجبين المتواجدين هنا انتصارا في 23 فبراير. أنا أتوقع نزالا صعبا، لأن ناريك هو مقاتل يميل إلى الهجوم، وأنا أكن له الكثير من الاحترام. وأنا على أحر من الجمر لدخول قفص النزال لأظهر للمشجعين ما أنا قادر على القيام به” قال إيزاك بيمنتيل.
في الحدث الرئيسي الآخر، سينتقل وبشكل دائم البريطاني لوك بارنات (W-5L-0D13)، إلى الوزن الثقيل الخفيف، حيث سيواجه المقاتل القاسي ماكسيم فوتين (W-5L-0D7).
كما تضم البطاقة كبار المحاربين المخدرمين والمقاتلين الصاعدين بما في ذلك المقاتل المفضل لدى المشجعين يوني شيرباتوف (W-0L-1D7) والذي لم يهزم من قبل، والمقاتل الديناميكي جوزيل سيلفا (W-2L-0D8)، واللذان سوف يلتقيان للمطالبة بفرصة لنيل اللقب في وزن الذبابة وأيضا العودة التي طال انتظارها للمقاتل موسى خامانيف.
ستنطلق أبسولوت تشامبيونشيب بيركوت في دبي على الساعة السادسة مساء وستنتهي على الساعة الحادية عشرة ليلا (بتوقيت دبي) يوم الجمعة 23 فبراير. وسيتم بث الحدث على التلفزيون و شبكات التواصل الاجتماعي التابعة ل ACB®.
التذاكر متوفرة الآن على بلاتنوم ليست – https://goo.gl/eDKCxM وأيضا في فيرجين ميغاستورز – https://goo.gl/A9CwaV. أسعار التذاكر: مقعد فضي – 150 درهم إماراتي| مقعد ذهبي – 300 درهم إماراتي | مقعد بلاتيني – 400 درهم إماراتي | مقعد الشخصيات المهمة “VIP” – 700 درهم إماراتي | مقعد ملكي – 1500 درهم إماراتي. وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الأرقام التالية: +97150 768 6418 و +97150 870 2674

إعتماد وسائل الإعلام

سيكون اللاعبون متوفرين لإجراء مقابلات بعد انتهاء النزال خلال هذا الحدث. ويمكن الحصول على أوراق اعتماد وسائل الإعلام لهذا الحدث يوم الجمعة 23 فبراير انطلاقا من الخامسة مساء في القبة The Dome، بمدينة دبي الرياضية. ويتوجب وجود بطاقة هوية إماراتية للحصول على أوراق الاعتماد.

أبسولوت تشامبيونشيب بيركوت® | دبي

التاريخ: الجمعة، 23 فبراير 2018

المكان: القبة The Dome، مدينة دبي الرياضية، دبي

التذاكر: https://goo.gl/eDKCxM | https://goo.gl/A9CwaV

تحديد الوزن: الخميس، 22 فبراير 2018 | الساعة السادسة مساء

13. وزن الويلتر: أسلمبك سيدوف (بولندا) – روان كارنيرو (البرازيل)

12. الوزن الثقيل الخفيف: ماكسيم فوتين (روسيا) – لوك بارنات (المملكة المتحدة)

11. الوزن المتوسط: عبد الرحمن دزانيف (روسيا) –ليوناردرو باتاتا (البرازيل)

10- وزن الذبابة: يوني شيرباتوف (كندا) – جوزيل سيلفا (البرازيل)

09. وزن الذبابة : ناريك أفاجيان (أرمينيا) – إيزاك بيمنتيل (البرازيل)

08- وزن الريشة: إسلام ايسايف (روسيا) – ثياجو لويس سيلفا (البرازيل)

07. وزن الويلتر: رمضان كوراماغوميدوف (روسيا) – جورجي فالنتينوف (بلغاريا)

06. الوزن الخفيف: باز محمد مبريز (أفغانستان) –اييان فيينان (اسكتلاندا)

05. وزن الديك: ماهاربيك كارجينوف (روسيا) – فرانسيسكو ماشيال (البرازيل)

04. الوزن الثقيل: تانر بوسر (كندا) – دي دجي ليندرمان (الولايات المتحدة الأمريكية)

03. الوزن الخفيف: أحمد والي هوتاك (أفغانستان)- للتأكيد

02. وزن الريشة: خاسين شيخايف (روسيا) – ديجو لوبيز (البرازيل)

01. وزن الريشة: قادر دالكيران (تركيا) – شعيب يوسف (المملكة المتحدة)

شاهد أيضاً

المنتخب السوري الأولمبي يفوز أولى مبارياته في دورة الألعاب الآسيوية على الإمارات

المنتخب السوري الأولمبي يفوز أولى مبارياته في دورة الألعاب الآسيوية على الإمارات xeber24.net فاز المنتخب …