أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / تركيا ترصد مكافئة لكل من يدلي بمعلومات عن صالح مسلم وقيادات المجلس الكردي يمرحون ويسرحون في اسطنبول

تركيا ترصد مكافئة لكل من يدلي بمعلومات عن صالح مسلم وقيادات المجلس الكردي يمرحون ويسرحون في اسطنبول

تركيا ترصد مكافئة لكل من يدلي بمعلومات عن صالح مسلم وقيادات المجلس الكردي يمرحون ويسرحون في اسطنبول

بروسك حسن ـ xeber24.net

أتخذت وزارة الداخلية التركية إجراءات جديدة ضد قيادات وسياسيين كرد وهذه المرة من روج آفا , حيث أعلنت وزارة الداخلية التركية الاثنين 12/02/2018 , إنها أدرجت أسم الرئيس السابق لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD ’’ صالح مسلم ’’ من بين أسماء المطلوبين.
ونقلت صحيفة حرييت التركية ’’ الانكليزية ’’ أن وزارة الداخلية أدرجت أسم مسلم بين 44 مطلوبين لها على اللائحة الحمراء , والتي تضم أغلب قيادات حزب العمال الكردستاني.
وقالت الجريدة أن الداخلية رصدت مكافأة قدرها 4 ملايين ليرة تركية والتي تقدر قرابة مليون دولار , لأي شخص يقدم معلومات عن مكان وجود مسلم.
في المقابل يتخذ قيادات المجلس الوطني الكردي اسطنبول مقراً لهم لفعالياتهم ونشاطاتهم ويدعون بأنهم يعملون من أجل ’’ كردستانا سورية ’’ ولضمان حقوق الشعب الكردي في سورية ؟؟!!.
المجلس الوطني الكردي ENKS يتهم حزب الاتحاد الديمقراطي بأنها لا تملك مشروع كردي , ولا يمثلون الشارع الكردي , ولكن في نفس الوقت تبحث تركيا وترصد مبالغ مالية طائلة للوصول الى قيادات حزب الاتحاد الديمقراطي وقيادات الادارة الذاتية , بينما قيادات المجلس الوطني الكردي يرفعون شعارات كردستان والفيدرالية ويدعون بأنهم هم من سيجلبون الحقوق الكردية في سورية ولكن يقيمون في اسطنبول وبعلم السلطات التركية ولكن رغم ذلك لا يتعرضون لأي مضايقات؟؟!!
والجدير ذكره فأن تركيا تشن هجوم واسع على مدينة عفرين وبمشاركة الجيش الوطني السوري والفصائل السورية المسلحة التابعة للائتلاف السوري المعارض الذي يشكل المجلس الوطني الكردي جزء منه , ورغم ذلك فأن المجلس لا يزال يستمر في البقاء ضمن هذا الائتلاف الذي يقتل اطفال عفرين ويدمر قراها وبلداتها.

شاهد أيضاً

بينما تعقد موسكو الصفقات مع الفصائل المتطرفة باسم المصالحة تتهم حلفاء واشنطن ” QSD “بالتقاعس في محاربة داعش??

بينما تعقد موسكو الصفقات مع الفصائل المتطرفة باسم المصالحة تتهم حلفاء واشنطن ” QSD ” …