أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / بافيديو : وصول شحنة مساعدات أمريكية جديدة لقوات سوريا الديمقراطية

بافيديو : وصول شحنة مساعدات أمريكية جديدة لقوات سوريا الديمقراطية

بافيديو : وصول شحنة مساعدات أمريكية جديدة لقوات سوريا الديمقراطية

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

نقل مراسل موقعنا ’’ خبر24 ’’ من مدينة قامشلو , عن وصول شحنة مساعدات أمريكية جديدة لقوات سورية الديمقراطية , ضمن خطة تقديم الدعم لبناء قوات حدود جديدة في روج آفا.
وقال مراسلنا أن الشحنة تضمنت عربات وسيارات دفع رباعي إضافة الى شحنات مغلقة لم يتسنى لمراسلنا معرفة المحتويات الموجودة فيها .
ونوه مراسلنا أن القافلة كانت تسير تحت مراقبة ورفقة قوات أسايش روج آفا مروراً بقامشلو متجهاً صوب عامودة حيث يعتقد بأنها ستوجه الى أحد مقرات قوات سورية الديمقراطية في تلك المنطقة.
تأتي هذه الخطوة في وقت تتزايد التناقضات التركية الامريكية حول تقديم الولايات المتحدة الأمريكية الدعم للإدارة الذاتية وقواتها قوات سورية الديمقراطية رغم الاعتراضات التركية حول ذلك.

اسقاط طائرات بالجملة وتدمير دبابات ومدرعات كمان بالجملة ومقتل واصابة المئات من جنود اردوغان والمتطرفين الموالين له مع عدم القدرة على التقدم حتى في الجيوب الحدودية لاقليم عفرين رغم القصف الهمجي لطائراته ومدافعه يعني هزيمة تاريخية واليوم اعلام الاتراك عم يحكي عن ميزانية امريكية لقسد تقدر بأكثر من 550 مليون دولار لعام 2019 وقوافل اسلحة وعتاد ولوجستيك يومية تدخل روجآفا وشمال سوريا واخرها اليوم وبهل الليل هههه

Publié par Arin Sheikhmos sur lundi 12 février 2018

شاهد أيضاً

لليوم الرابع على التوالي مرور أرتال عسكرية “ضخمة” لقوات النظام باتجاه شمالي سوريا

لليوم الرابع على التوالي مرور أرتال عسكرية “ضخمة” لقوات النظام باتجاه شمالي سوريا حميد الناصر- …