أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / نقضتم عهود البشر , فلا تنقضوا عهود الكلاب

نقضتم عهود البشر , فلا تنقضوا عهود الكلاب

نقضتم عهود البشر , فلا تنقضوا عهود الكلاب
موقع :xeber24.net
تقرير : دارا مراد
إتهمت سيدة بريطانية كلب الجيران ويدعى (كوفو) ؛ بمواقعة كلبتها التي تدعى (تريسا) ؛ بغير موافقتها ورضاها ؛ وأن الكلبة قد حملت منه غصباً.!!
ومن ثمّ قامت المرأة برفع دعوى بالمحكمة ؛ ضدَّ جيرانها أصحاب الكلب ؛ لإجبارهم على دفع غرامة مالية ؛ من أجل إخضاع كلبتها لعملية إجهاض ؛ ولعقاب الجيران لعدم تربيتهم كلبهم.!!
ومن جهةٍ أخرى رفض الجيران هذا الاتهام الخطير رفضاً قاطعاً ؛ وزعموا بأن كلبهم (كوفو) من أكثر الكلاب تأدّباً ؛ وليس من شيمته فعل ذلك الفعل المشين ؛ خصوصاً أن سور منزلهم عالٍ جداً ؛ ومن غير الممكن اجتيازه بسهولةٍ ويسر.!!
ولحل هذه المشكلة الكبيرة ؛ فقد قامت مجموعة من رجال الشرطة ؛ بمعاينة المنزل الذي يقطن فيـه (كوفو) ؛ فوجدوا أنه من المستحيل خروجه من المنزل بسهولةٍ ويسر ؛ وبعد بحثٍ طويلٍ جداً ؛ وجدوا سرداباً طويلاً قد حفره (كوفو) ؛ ليصل بينه وبين (تريسا) ؛ ليقوم بفعل فعلته المشينة هذه.!!
وعلى إثر ذلك ؛ فقد حكمت المحكمة المختصة ؛ على أصحاب الكلب (كوفو) ؛ بدفع غرامةٍ ماليةٍ كبيرةٍ ؛ قدرها 7000 جنيه استرليني ؛ لإجراء عملية إجهاض للكلبة (تريسا) ؛ لأن أصحابها لا يشرّفهم أن تحمل كلبتهم من غير نوعها…منقول شادي

شاهد أيضاً

المتحدث باسم ماي: بريطانيا تريد ردا تفصيليا من السعودية عن خاشقجي…إسبانيا تدعو إلى تحقيق عاجل في اختفاء خاشقجي

المتحدث باسم ماي: بريطانيا تريد ردا تفصيليا من السعودية عن خاشقجي…إسبانيا تدعو إلى تحقيق عاجل …