أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا اجتماعية / أهالي أبو خشب يشيعون جثامين 4 شهداء QSD

أهالي أبو خشب يشيعون جثامين 4 شهداء QSD

أهالي أبو خشب يشيعون جثامين 4 شهداء QSD
ودع المئات من أهالي أبو خشب بدير الزور جثمان أربعة شهداء من مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية إلى مثواهم الأخير في مزار “الشهيد خضر الحمادة”.

وشيع المئات من أهالي أبو خشب التابعة لدير الزور جثامين الشهداء الأربعة هم ” زكريا خرابة- الاسم الحركي زكور، إبراهيم العبدالله- الاسم الحركي أبو دير، ياسر الأفنيس- الاسم الحركي باران، حسن الصباح- الاسم الحركي بلبل “، استشهدوا في حملة عاصفة الجزيرة غلى مثاوهم الأخير في مزار “الشهيد خضر الحمادة”.

بدء مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت، ثم ألقيت الكلمات من قبل لجنة اتحاد الشبيبة، مكتب المرأة في دير الزور، هيئة الأوقاف وباسم المجلس التشريعي في دير الزور، توجه بالتعازي لعوائل الشهداء، وأشاروا إلى بطولات التي سطروها وتسطرها الشهداء وأبناءنا.

كما نوهت الكلمات إلى هجمات العدوان التركي على عفرين قائلين فيها “بأن عفرين هو بلد المقاومة التي قدم فيها نشأت فيها مقاتلين الفدائيين عفرين، لذلك سندافع عن عفرين حتى دحر كل أشكال الإرهاب من جميع الأرضي السورية.

بعد الانتهاء الكلمات، قرئ وثائق الشهداء من قبل عضو مؤسسة عوائل الشهداء فرهاد عربو وسلمته لذويهم، ليحمل بعدها الأهالي ورفاق الشهداء جثامين الشهداء الـ 4 وسط زغاريد الأمهات وترديد الشعارات التي تمجد الشهداء ليواروا الثرى في المزار شهيد خضر الحمادة.

(ANHA)

شاهد أيضاً

حضور وزير الماني مراسيم دفن آمد أحمد الذي توفي في سجون المانيا حرقا دون سبب(فيديو)

حضور وزير الماني مراسيم دفن آمد أحمد الذي توفي في سجون المانيا حرقا دون سبب(فيديو) …