دائرة الحرب التركية الخاصة تستعد للبدأ بالمرحلة الثانية من حربها ضد YPG وقسد

0

دائرة الحرب التركية الخاصة تستعد للبدأ بالمرحلة الثانية من حربها ضد YPG وقسد

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

تستمر الدولة التركية بتسخير جميع طاقاتها و أوراقها بغية تشويه صورة الادارة الذاتية وقواتها وحدات حماية الشعب وقوات سورية الديمقراطية , تارة عبر فرض الحصار وتوجيه فصائل ومنظمات إرهابية ضد القوات الكوردية, وتارة أخرى عبر محاولتها فرض حصار دبلوماسي ومنعها من مشاركة وحضور ممثليها في أي محفل دولي.
وتشرط تركيا في مفاوضاتها من منع أي حضور للإدارة الذاتية أو ممثلين عن قوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية الشعب في المفاوضات التي تجريها الأمم المتحدة والدول الراعية لحل الأزمة السورية، وذلك من خلال التنازلات التركية لبعض الدول الراعية لمفاوضات السلام مثل روسيا من خلال قبول تركيا في بقاء الرئيس السوري بشار الأسد في الحكم أثناء المرحلة الانتقالية.
وتعتمد الدولة التركية بالمرتبة الأولى في حربها على دائرة الحرب الخاصة لنشر تلفيقات وأخبار كاذبة لتشويه صورة وحدات حماية الشعب ومحاولة ربطها بالارهاب , كما تضغط على الولايات المتحدة الأمريكية بوقف الدعم والمساندة لقوات متهمة من قبل تركيا بأنها موالية لحزب العمال الكردستاني.
تركيا أعلنت عبر وكالتها الرسمية ’’ الأناضول ’’ بأنها ستنشر حوار عن طلال سلو الناطق السابق لقوات سورية الديمقراطية , مدعية بإنها ستكشف الكثير من ما سمتها بالدهاليز والاسرار , وتعتبر هذا نوع من الحرب الخاصة التي تستخدمها الدول والجهات أثناء الحروب ضد أعدائها وخصومها للتشويش والتشويه.
وصدرت من الدولة التركية بالتزامن مع الاحداث الجارية في سورية تصاريح وإشاعات وأخبار كثيرة غير صحيحة فقط بغية ضرب معنويات الشعب الكردي ومعنويات قواته قوات سورية الديمقراطية ووحدات حماية الشعب.
وتستغل الدولة التركية كل فرصة صغيرة وكبيرة لتشويه صورة الادارة الذاتية وتنشرها عبر اعلامها المرئي والغير مرئي.

Comments are closed.