بالصورة …الحسكة تودع 3 مناضلين الـ YPG وتعلن سجل مناضل أخر

0

بالصور…الحسكة تودع 3 مناضلين الـ YPG وتعلن سجل مناضل أخر
شيع المئات من أهالي مدينة الحسكة جثامين 3 مقاتلين في صفوف وحدات حماية الشعب استشهدوا في حملة عاصفة الجزيرة، خلال مراسم أعلن فيها عن سجل مقاتل في قوات واجب الدفاع الذاتي أيضاً..
واستلم أهالي مدينة الحسكة اليوم جثامين 3 المقاتلين الثلاث” علي خليل الاسم الحركي زاغروس حسكة، علي العبدو الاسم الحركي مصطفى، يوسف حسكة الاسم الحركي لوند حسكة”، من أمام مجلس عوائل الشهداء في مدينة حسكة، وتوجهوا بموكب من السيارات والحافلات المزينة بصور الشهداء الثلاثة صوب مزار “الشهيد دجوار”، بقرية الداودية، شمال مدينة الحسكة.
وفي قرية الداودية استقبل الموكب من قبل المئات من الأهالي ومقاتلي ومقاتلات الـ YPG وYPJ ومقاتلي واجب الدفاع الذاتي.
وبدأت المراسم بعرض عسكري قدمته مقاتلي في وحدات حماية الشعب وواجب الدفاع الذاتي، بعدها ألقيت كلمة باسم مجلس عوائل الشهداء في مدينة حسكة القاها العضو في عوائل الشهداء أحمد أسعد قدم في بدايتها التعازي لذوي الشهداء، وقال “لولا تضحيات شهدائنا لما كنا نعيش في أمن والأمان ولما عادت أرضينا حرة”.
أيضاً ألقي القيادي في واجب الدفاع الذاتي سالم أبراهيم كلمة أكد فيها “بأن الشهداء سطروا أروع ملاحم البطولة، معاهداً بالسير على خطا مناضلي الحرية.
وعقب انتهاء الكلمات قرئت وثائق الشهادة الـ 3 من قبل عضوة مجلس عوائل الشهداء أية كلش ومن ثم سلمت لذويهم، فيما أعلن المجلس عن سجل المقاتل في واجب الدفاع الذاتي محمد المحمد الذي استشهد في حملة عاصفة الجزيرة.
ثم وريت جثامين الشهداء الثرى وسط زغاريد الأمهات والشعارات التي تمجد الشهداء.

Comments are closed.