ترامب يرد على طلب أردوغان بتوضيح موقف امريكا من رفع صورة أوجلان في الرقة فماذا كان رده ؟؟

7

ترامب يرد على طلب أردوغان بتوضيح موقف امريكا من رفع صورة أوجلان في الرقة فماذا كان رده ؟؟
موقع : Xeber24.net
تقرير : أكرم حمو
بعد يوم واحد من طلب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من الولايات المتحدة التي تقود التحالف الدولي ضد تنظيم داعش إلى جانب قوات سوريا الديمقرطية أن توضح موقفها من رفع قوات سوريا الديمقراطية صورة “عبدالله أوجلان” في حفل تحرير مدينة الرقة رد الرئيس الامريكي دونالد ترامب بأنهم مستمرون في تقديم الدعم لشركائهم في قوات سوريا الديمقراطية .
وقال ترامب، في بيان له اليوم السبت 21/10/2017 “سننتقل قريبا إلى مرحلة جديدة سندعم فيها قوات الأمن المحلية ونعمل على تهدئة العنف في جميع أنحاء سوريا ونعزز شروط السلام الدائم حتى لا يعود الإرهابيون يهددون أمننا الجماعي مرة أخرى”.
وقال ترامب “يسرني أن أعلن أن القوات الديمقراطية السورية، شركائنا في معركة داعش في سوريا، نجحت في استعادة الرقة — عاصمة الجماعة الإرهابية التي نصبت نفسها، وقد قامت قواتنا معا بتحرير المدينة بأكملها من سيطرة “داعش”
وأضاف الرئيس الأمريكي، أن تحرير الرقة كان إنجازا حاسما في الحملة ضد “داعش الإرهابي، مضيفا أن “نهاية خلافة داعش في الأفق”.
وقال إن قادة الإرهابيين وكذلك كل من يدعمهم “يجب أن يواجهوا العدالة”، مضيفا أن الولايات المتحدة وحلفائها سيدعمون المفاوضات الدبلوماسية لإنهاء العنف والسماح للاجئين بالعودة إلى ديارهم بسلام وتحقيق انتقال سياسي يكرم إرادة الشعب السوري.

7 تعليقات

  1. رد ترامپ ان دل علی شێء انما یدل علی ان للاوردوگان حدود دولة یجب ان یلتزم بها و لیست حدود امبراطوریة ، ان الغرور یؤدي في اکثر الآحیان الی نسیان الحجم حیث ان اوردوگان و قلبە المفعم بالحقد والکراهیة للکورد جعلە یدخل انفە في کل شبر من کردستان الکبری ، لیموت بغیظە لا مکان للفاشیة و الدکتاتوریة واحلام الیقضة باستعادة دولة الرجل المریض ( العثمانیة )

  2. هربجيي ويلعن شرف اردوغان على شرف خليفة المسلمية الكورد سيكونون دائما شوكة في عنقكم ياكلاب اردوغان

  3. هرررررربجي ابو ستبقى شوكة في اعينهم وسنرفع صورتك في كل شبر واسودك عم ينكحو الترك بلش من كبيرهم لصغيرهم واصواتهم عم توصل لعند بوتين وترامب وهنن عم يسخسخو ع صواتهم وصوت امينة

  4. شهناز تيللو on

    وما هي مكافئة الكرد اعادتهم منزوعي الهوية الى مدنهم..
    انتم كاذبون ومنافقون