بدء عملية الاحتلال …اردوغان : نوسع “عملية درع الفرات” في إدلب والقوات الروسية تدعم من الجو وتركيا من داخل الحدود !!

3

بدء عملية الاحتلال …اردوغان : نوسع “عملية درع الفرات” في إدلب والقوات الروسية تدعم من الجو وتركيا من داخل الحدود !!
موقع : xeber24.net
تقرير : نسرين محمد
بدأ جيش الاحتلال التركي وارهابيو “درع الفرات” بتنفيذ مخططها لاحتلال إدلب، حيث قامت بإزالة الجدار العازل بين تركيا وإدلب، فيما احتشد عناصر فرقة “الحمزات” عند معبر باب الهوى استعداداً لاحتلال إدلب, فيما صرح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأنهم بصدد خطوة جديدة لتحقيق الأمن في إدلب في إطار توسيع “درع الفرات”، وهناك تحركات جدّية اليوم في إدلب ستستمر خلال المرحلة القادمة، كما سنقوم بمبادرات جديدة بعد عملية إدلب.
هذا يرى المراقبون بأن ما سيحصل في إدلب هو مشابه تماما لما حصل في جرابلس واعزاز والباب وأن القوات التركية والارهابيين سيستلمون مكان جبهة النصرة لحين تقوم جبهة النصرة بتغيير صورتها وملابسها والالتحاق بالعناصر التركية كما حصل مع داعش والجيش التركي في الباب .
وأوضح أردوغان أن القوات الروسية تدعم العملية في إدلب من الجو وفيما ستقدم القوات التركية الدعم من داخل الحدود التركية.
وأَشارت بعض المصادر بأن جيش الاحتلال التركي بدأ اليوم بإزالة الجدار الفاصل على حدودها مع محافظة ادلب عند قرية كفرسولين بريف إدلب.
ويتجه رتل عسكري ضخم مؤلف من عشرات السيارات محملة بأسلحة الثقيلة وعلى متنها عناصر من فرقة ’’الحمزات’’التابعة لدرع الفرات الجناحي الارهابي لتركيا إلى معبر باب الهوى القريبة من بلدة سرمداء الخاضعة لسيطرة هيئة تحرير الشام.
وذكرت مواقع موالية للارهابيين نقلاً عن قياديين في صفوف المجموعات الارهابية المدعومين من الحكومة التركية يوم أمس الجمعة 6 تشرين الأول، نيتهم دخول إدلب قريباً، بعد أن أعلن الناطق باسم الرئاسة التركية “إبراهيم قالن” بأن تركيا ستبدأ خلال الأيام القادمة بتنفيذ مخططها لاحتلال إدلب تحت ذريعة ما يسمى مناطق خفض التوتر.
وتأتي الصعيد والحشود العسكري من قبل جيش الاحتلال التركي وارهابيوها بعيد الزيارة الأخيرة التي قامت بها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى إيران والزيارة الأخيرة التي قامت بها الرئيس الروسي فلادمير بوتين إلى تركيا.

3 تعليقات

  1. My wife and i felt so contented that Chris managed to do his researching through your ideas he obtained when using the weblog. It’s not at all simplistic to just be handing out things that many people might have been trying to sell. And now we take into account we have got the website owner to give thanks to for that. These illustrations you’ve made, the simple web site navigation, the relationships your site make it possible to create – it is everything fantastic, and it’s helping our son and our family reckon that the theme is exciting, which is certainly extraordinarily pressing. Thanks for all!
    yeezy boost 350

اضف تعليقاً