نصر الله : المشكلة مع السياسيين الأكراد وليس الكرد

10

نصر الله : المشكلة مع السياسيين الأكراد وليس الكرد

بهار احمد _   xeber24.net

على خلفية استفتاء كردستان والتحديات التي تواجهها حكومة الاقليم من قبل الدول المجاورة والدول الغربية والاوربية وتأكيد رئيس الاقليم على أن من حق الشعب الكردي تقرير مصيرهم

صرح حسن نصر الله الامين العام لحزب الله اليوم السبت  بأن يجب الا ينخدع الأكراد بحق تقرير المصير وأوضح أن وهذه المسألة هي في سياق مختلف هو تجزئة المنطقة على أسس عرقية ومذهبية.

وشدد نصر الله على وجوب وقوف كل الشعوب العربية تقسيم المنطقة لان التقسيم سيلحق الجميع وارضية التقسيم في كل المناطق، وقال إن “تقسيم المنطقة سيصل الى السعودية وهي أكثر دولة معرضة للتقسيم، .. وهذا السيف سيصل الى اعناقكم وهذا السم سيوضع بأطعمتكم فإنتبهوا”.

ودعا السيد نصر الله الجميع إلى التعاطي بمسؤولة مع هذه المسألة، وأوضح أن المشكلة مع سياسيين أكراد وليس الكرد، وقال إن الأكراد “هم جزء من أمتنا وشعوبنا ولا يجب الوصول الى مسالة عداوة مع الأكراد”.

وأشار السيد نصر الله إلى مسألة مهمة وهي ان بعض الدول العربية تدفع لانجاز تسوية بين الفلسطينيين والحكومة الاسرائيلية، ويقال”انه اذا اردتم جمع الطاقات لمواجة ايران وان نصل الى نتائج يجب مساعدتنا لحل الموضوع الفلسطيني وهذا يأخذ الذريعة من ايران ومحور المقاومة”.

 

10 تعليقات

  1. لماذا ينافق و يلعب بالكلمات … ابن المتعة هذا المدعو نصرالله

    عو من جهة يدعو الى حق تقرير مصير الشعب الفلسطيني ( كما يقول هي دائما فحوى خطباته عن فلسطين) … ثم يلعب بذنبه و يقول انه على الشعب الكوردي ان لا ينظر الى حق تقرير المصير ….. !!!!

    على من تكذب و تنافق يا ابن المتعة…. ¿¿¿¿¿

    ثم اجبني يا ابن المتعة …!!!!
    من اعطاك الحق لتفصل بين الكوردي السياسي عن الكوردي الغير السياسي …. ¿¿¿¿¿¿
    و انت رجل الدين و حزبك حزب دين بالاساس, قد حشرتم انوفكم في طيز السياسية ….. !!!!!!!!

    • مصطلح …. ابناء المتعة….. هو مصطلح يطلقها السنة عن الشيعة للطاحة من قدرهم.

      واستعملته ايضا للتقليل من قدر هذا الكلب الشارد المسمى حسن نصرالله.
      و ليس ايمانا مني بما يقوله السنة.

  2. هذا كلب ايران اللي دمر لبنان شكد يحب البطولات الزائفة والباطلة
    وشايف نفسه اذكى مخلوقات الله مرة يتواضع ومرة يتفلسف ما عند
    شعل وعمل بحياته صاير كلب ايران ولمصلحة نظام الملالي المجرمين
    الفاسدين الفاسقين الكذابيين هذا النصرالله اجبن انسان على الارض
    وهو لا يدرى بان وجوده لمصلحة اسرائيل جالس هون ياكل هريسة
    ويلطم في السراديب كالجرذان

  3. سوري سابقا on

    عبيد الإسلامجحش كلهم ظالمين مثل بعض… ان كان سني بهيم أو شيعي بغل أو علوي جحش او درزي خرى…
    الدين الإسلامجحشي على أشكاله هو سبب مصايب شعوب المنطقة, بما فيهم الأكراد…

  4. والله وأبو نص لسين صار يحكي ويعطينا مواعظ شو يا حسن زميره.ولك يلعن دينكم على دين كبيركم يا اولاد القحبه ولك كل مشاكل الدنيا من ورا المسلمين الوسخين الزبالين الدجالين المنافقين الوسخه الكلاب الشراميط لي متلكم.
    قاعدلي بلبنان مركز الشرمطه ولبنان متل شارع بكردستان كمساحة.وجاي تحكي على لي اكبر منك وتاج راسك يا شوفيني.
    تفو عليكم وعلى دينكم

  5. انه لايختلف عن أردوغان الارهابي يناصر قطر ويقول إن الحصار ليس من قيم المسلمين وعن الكورد يقول بأنهم يجب حصارهم حتى الجوع وحسن نص ليره أيضا يدعم البحرين والقطيف ولكن الكورد حرام عليهم وانا اقول كوردستان أمر واقع ويجب أن نثق بأنفسنا لانسمع مهاترات الذي أصبح اطلالاته اليومية وخطبة الطائفية المقيتة ليذهب هو وولي الفقيه إلى الجحيم ذنب الكلب

  6. لو كان الاكراد شيعه لرحب هذا الدجال بالاستقلال ان لحيه هذا الدجال تفوح منها الطائفية ،

  7. كوردي وافتخر on

    من انت حتى تتدخل في شيء لا يعنيك يا ابن المتعة ، عندك دويلة دا خل دولة لبنان مع ان مسا حة كل لبنان اقل من ربع مساحة اقليم كوردستان ،تدافع عن العلوية مع ان العلوية عشرة بلمأة من الشعب السوري و تقاتل من اجلهم و تدافع عن حوثيين لكي يسيطروا على كل اليمن مع ان عددهم اقل من عشرة بلمأة من الشعب اليمني ولاكن عندما يجي دور الشعب الكوردي هذا تقول هذا مخطط صهيوني أمريكي يا منا فق يا ابن الشرموطة و تقول انا من اتباع الحسين و مع مظلومين ،تفوووووو على عمامتك و خرة بقبر الحسين

    • سلم لسانك يا ايها اكوردي المفتخر, على راسي. اي خرة على لحيته هل ابن الحرام. قال الكورد من شعوبنا و كانه يملك الكورد.. هل التكبر و الاستعلاء… انه مثل الشراميط الاخرين يريدون ان نكون كالحيوانات في حظيرتهم. وكلن سنحول تعسفكم هدا الى جحيم و نحن قادمون يا عديمي الفهم. يا جرابيع يا جرذان. ههههههههههه

اضف تعليقاً