عاجل :دير الزور … قوات سوريا الديمقراطية تحرر كتيبة النيران وجسر أبو خشب وتفجر 4 مفخخات

2

عاجل :دير الزور … قوات سوريا الديمقراطية تحرر كتيبة النيران وجسر أبو خشب وتفجر 4 مفخخات
موقع :xeber24.net
تقرير : أكرم حمو
تحقق قوات سوريا الديمقراطية المزيد من التقدم وبوتيرة متسارعة في جبهة دير الزور على محوري الجبهة “جبهة ابو خشب , جبهة فارس” حيث تمكن المقاتلون من حرير كتيبة النيران وجسر أبو خشب بعد معارك عنيفة قتل فيها أكثر من 46 داعشياً وتفجير 4 مفخخات قبل وصولها إلى هدفها .
الاشتباكات العنيفة مستمرة في يومها الرابع على التوالي بين قوات سوريا الديمقراطية بدعم من التحالف الدولي من طرف وعناصر تنظيم داعش الإرهابي في جبهة دير الزور, إذ تتركز الاشتباكات في شرق نهر الفرات بريف دير الزور الشمالي والشمالي الغربي، ضمن عملية “عاصفة الجزيرة” التي تهدف لتحرير على شرق الفرات وريف الحسكة الجنوبي.
كما أن الاشتباكات العنيفة تتركز على بعد عدة كيلومترات من ضفاف الفرات الشرقية المقابلة لمدينة دير الزور، حيث تمكن المقاتلون من التقدم والسيطرة على كتيبة النيران وجسر أبو خشب عقب تمكنها أمس من السيطرة على محطة القطار واللواء 113، فيما تتواصل الاشتباكات داخل منطقة المعامل على بعد نحو 8 كلم عن ضفاف الفرات الشرقية المقابلة للنهر، وسط ضربات نفذتها طائرات التحالف الدولي مستهدفة مواقع سيطرة التنظيم وتمركزاته.

تعليقان

  1. الى غير معروف الجنسية والتبعية، لعنة الله عليك وعلى امثالك من مختلف الجنسيات التي تعادي الاكراد المظلومين في الأجزاء الأربعة من كوردستان الكبرى.

  2. لعن الله قوات سوريا الديمقراطيه (الكرديه؛الشوعيه) الى اين يااكراد يا عملاء اليهود والامريكان.

اضف تعليقاً