الألغاز الرقمية ولغز الرقم 11 سبتمر

0

الألغاز الرقمية ولغز الرقم 11 سبتمر
موقع : xeber24.net
متابعة: جيان حنى

تاريخ 11 سبتمبـر لم يعد هو التاريخ الأكثر دموية في تاريخ البشرية، بعد أن أصبح كوكب الأرض يعج بالحروب والضربات الإرهابية الكبرى في كل شبـر تقريباً .. وبالتالي قلت قيمته الدموية تدريجياً، وإن ظـل حدثاً مفصلياً شديد التأثير في مُجريات الحياة على الكوكب ..
العالم قبل 11 سبتمبر أيلول شيء، وبعد 11 سبتمبر أيلول شيء آخر، مما يجعله فعلاً حدثاً مفصلياً في سياسة واقتصاد وأمن العالم، حتى وإن تضاءلت وحشية هذا الحدث في مقابل الحروب والكوارث الكبرى التي شهدتها البشرية من بعده..

ومع حدث ضخم مثل هذا الذي شغل بال البشرية كلها، بتلك الضربة الموجعة لأكبر دولة عظمى في العالم، تداول العالم كله عموماً، والعرب من بينهم، الكثير جداً من الحقائق والغرائب والعجائب المتعلقة بالحدث .. ليس من ناحية سياسية أو أمنية، ولكن من ناحية ( خوارقية ) أو ( ماورائية ) , بحسب اراجي.
هذه المقولات لم تنتشر عربياً فقط، بل حازت على انتشار عالمي رهيب، عندما رصدت عدسات المصوّرين تموّجات غريبة لأشكال الدخان الكثير الناتج عن انهيار المبنيين، اتخذت أشكالاً شيطانية مخيفة، كأنها تبتسم في شرّ .. أو كأنها تشيـر للبشــر أن أيـامكم القادمة سوداء كالحة بعد هذا الحدث الأبــرز في تاريخ العالم..

مئات الصور والفيديوهات على الإنترنت ويوتيوب تشرح باستفاضة ظهور أشكال شيطانية مخيفة في الدخان الكثيف لحظة انهيار المبنى
العديد من الذين نقلوا هذه الصور أكّدوا أنه لم يتم التلاعب بها .. والأكثرية قالوا أن هذا محض هراء، وإسقاطات بصرية تربطها العقول بالأحداث الكبرى المخيفة، على نفس سياق المُدعين بظهــور العقيد معمّر القذافي على شكل سحابة فوق سرت الليبية، بعد وفاته بيومين

هنا يقف مُحبـّو الأرقام والألغاز العددية في حيرة من أمرهم إلى حد ما .. ثمة شيء ما مثير للدهشة في هذه الأرقام ومدلولاتها، وإن كانت لا تعنــي في كثير من الأحيان إلا الصدفة .. أو الرغبة الانسانية الدائمة في ربط حدث كبير بنظــام عددي ورقمي ..
# 11 سبتمبر يقال إنها تزامنت مع توقيت الدورة الشمسية الفلكية التي تتم حول نفسها كل 11 سنة..

# شكل البرجيـن يتخذ رقم 11 .. هذا بديهي على كل حال !

# ماذا عن الطوابق .. كان ارتفاع كل برج منهما 110 طابقاً، بمتوسط ارتفاع 416 متراً .. اجمع 6 + 4 + 1، ستجد الرقم 11 يظهر لك كالعادة ..

# الاعتداء حدث يوم 11 / 9 .. بجمع 1 + 1 + 9 ، ستجد الرقم المعتاد..

# 11 سبتمبر هو اليوم رقم 254 في السنة .. اجمع 4 + 5 + 2 ستجد الـ 11 تظهــر لك أيضاً .. وبعد يوم 11 سبتمبر، عدد الايام المتبقّية في السنة هي 111 ..

# الطائرة التي اصطدمت بالبرج الشمالي كانت تحمل الرحلة رقم 11 .. عدد ركابها 92 راكباً ، أي 2 + 9 المجموع 11 .. الرحلة الثانية كانت تحمل 65 راكباً ، بمجموع الرقمين ستجد الـ 11 ..

# حدث إرهابي ضخم يحتاج إلى طوارئ وإسعافات .. ورقم الإسعاف والطوارئ الأشهر في أمريكا هو 911 كما نعرف جميعاً..

# إحصائياً، كل برج من برجي التجارة العالمي يزن حوالي 290 ألف طن من الفولاذ .. اجمع الارقام ستجدها 11 .. وقالوا أن كل برج يحتوي على 21800 نافذة، ستجمع الارقام ستجدها 11 ..

# متى انهار البرج الجنوبي بعد الاصطدام به من الطائرة ؟ .. بعد 47 دقيقة بالضبط ، اجمع الرقمين ستجد الـ 11 ..

# منطقة الحماية الجوية المحظور الطيران فيها في المنطقة اسمها المنطقة رقم 1/56 .. ستجد 11 أيضاً في المجموع ..

# ماذا عن الضحايا؟ .. مات في هذه الضربة 2794، بجموع هذه الأرقام ستصل الى 22 وهو مضاعف رقم 11 .. منهم 371 أجنبياً غير أمريكي، بمجموع 11 ..

# في اليوم التالي من الهجوم تم إنقاذ 11 شخصاً من الحطام، على عمق 30 قدماً تحت الأنقاض ..

# اسم المدينة New York City مكون من 11 حرفاً .. أفغانستان Afghanistan المتهمة بالضربة 11 حرفاً .. البنتاغون Pentagon مكون من 11 حرفاً .. حتى الرئيس الأمريكي السابق George W Bush مكوّن من 11 حرفاً .. وولاية بنسلفانيـا عدد حروفها 11 حرفاً بالعربية والإنجليزية..

# اسم المسؤول الأساسي عن عملية الاعتداء هو رمزي يوسف، 11 حرفاً بالإنجليزية ..

إذا تتبعت كل الأرقام التي تحيلك الى رقم 11، في الكتب والإصدارات الأمريكية التي قام عليها مهووسون بالأرقام والغوامض لن تنتهي .. ستشعر أن الكون كله من حولك يقوم حول رقم 11، وستشعر بحيرة حقيقية ..

كل من عاش لحظات مشاهدة التلفاز يوم الثلاثاء 11 سبتمبر 2001 يتذكر هذه اللحظات تماماً، بكل ماتعنيه من قلق وتوتر ودهشة وتضارب في المشاعر، ما بين متعاطف ومؤيد ومتشنج ومتعصب، بل وحتى شامت أو سعيد .. كانت لحظات شديدة الأهمية في البشرية لكل من عاشها، وستظل يوماً سيئاً في تاريخ العالم سواءً في لحظة وقوعها.. أو ما تلاها من أحداث دموية وحروب عمّت الأرض، بشكل جعل الأصل في هذا الكوكب هو الحرب والمعارك والدماء والأشلاء، مازلنا نعاني منها حتى اليوم..
كأي حدث عالمي، 11 سبتمبر 2001 كان له النصيب الأكبر من الرعب، نظرية المؤامرة، نهاية العالم، الغموض .. أي كل ما يثير النفس البشرية بلا مبالغة!

Comments are closed.