هام : كتيبة بالريف الشمالي لحلب تمارس الخطف والاعتقال وأغلب المستهدفين هم كرد

0

هام : كتيبة بالريف الشمالي لحلب تمارس الخطف والاعتقال وأغلب المستهدفين هم كرد

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

تشهد مناطق الريف الشمالي لمدينة حلب فوضى كبيرة نتيجة الأوضاع الغير مستقر في المنطقة حيث تتفاوت مناطق النفوذ والنزاع بين الأطراف المتصارعة , وهذا ما يؤدي ببعض الكتائب المسلحة الى القيام بأعمال إجرامية بحق المدنيين.
وحسب الناشط ’’ رامان يوسف ’’ و عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” كتب حول هذا الموضوع : أن بعض الكتائب في الريف الشمالي تمارس الخطف والاعتقال والاغتيالات وأغلب المستهدفين هم كرد.
وأضاف أن هذه الخلايا تعمل بالتنسيق مع كل من ( ابو الخير و ابو علي رسلان ) , مؤكداً أنهم منشقين عن الجماعات العسكرية التابعة للجيش الحر سابقاً وحالياً على تواصل مع النظام السوري ، وأضاف يوسف في منشوره ، وحسب المصادر فأن شخص اخر مع الجبهة الشامية يعمل ضمن كتيبة مرابطة في دابق حاليا تقوم باعتقال الاكراد وتصادر ممتلكاتهم.
وأشار يوسف أن مسؤول الكتيبة ابو جمال دابق، كان سابقا مع جبهة النصرة ويعمل حاليا مع الجبهة الشامية وهي خلايا تابعة للنظام السوري وعلى علاقة مع ابو الخير وأبو رسلان.
اخر اعتقال كان يوم أمس الاحد 10/09/2017 , وتم خطف 4 اشخاص من قرية دوديان مقابل 5 مليون ليرة سورية بتهمة علاقتهم مع حزب العمال الكردستاني بشكل باطل ، يذكر ان المختطفين كانوا في زيارة الى الاراضي السورية.

اضف تعليقاً