نتيجة الانهزامات المتكررة وتقليص نفوذهم ودورهم “الجيش السوري الحر” يغير أسمه ويحاول ترتيب صفوفه

6

نتيجة الانهزامات المتكررة وتقليص نفوذهم ودورهم “الجيش السوري الحر” يغير أسمه ويحاول ترتيب صفوفه
موقع : Xeber24.net
تقرير : نسرين محمد
بعد الانهزامات المتلاحقة في صفوف المجاميع الإسلامية المتطرفة “جيش السوري الحر”التابعة للائتلاف السوري المعارض وتقليص نفوذه ومناطق سيطرته وتسليمهم أسلحتهم للنظام السوري والتوجه عبر “باصات خضراء ” إلى إدلب ومنها إلى تركيا ليتم استغلالهم والزجّ بهم في معارك ضد قوات سوريا الديمقراطية , يحاول “الجيش السوري الحر ” ترتيب صفوفه تحت مسمى جديد وهو “الجيش السوري الموحد .
وقال أمين سر “الجيش السوري الحر”، عمار الواوي، في حوار مع موقع “إرم نيوز”، الأحد 13 أغسطس/آب، إن المكتب السياسي للجيش الحر يتواصل مع الائتلاف الوطني والهيئة العليا للمفاوضات والدول الداعمة، كما أن غرفة العمليات العسكرية المركزية بدأت مهامها في كافة المناطق.
ولفت إلى أن عددا كبيرا من الفصائل في سوريا أصدرت بيانات رسمية بقبولها العمل مع “الجيش السوري الموحد”، مشيرا إلى “أنه ما زال يقاتل على كل الجبهات، في درعا وحماة ودمشق وريفها”.
وأوضح أن “الجيش السوري الموحد” يضم جميع الضباط وصف الضباط والعساكر المنشقين، معتبرا أنه سيكون “جيش سوريا المستقبلي” بحسب زعمه الذي “يعمل على توحيد جميع الفصائل، والعمل تحت قيادة عسكرية مركزية وغرفة عمليات واحدة، تتبع في أسلوبها التسلسل العسكري، والتراتيبة، والقدم، وتنفيذ الأوامر العسكرية، والعمليات القتالية، على كامل مناطق سوريا، حيث يصل عددهم إلى آلاف الضباط تتراوح رتبهم من رتبة لواء إلى رتبة ملازم إلى مجندين”.
وذكر الواوي أن العمل على إنشاء “الجيش السوري الموحد” بدأ منذ أكثر من 10 أشهر, بسحب سبوتنيك.

6 تعليقات

  1. Авиабилеты по РУ за 60 процентов от цены кассы. по МИРУ – 50%| Телеграмм @AviaRussia только этот, другие не используем.

    Надежно. Выгодно. Без слётов. И БЕЗ каких-либо проблем.

    Оплата:
    ЯндексДеньги, Webmoney (профессиональные счета)
    Рады сотрудничеству!
    ________

    купить авиабилеты дешево онлайн
    яндекс7авиабилеты купить онлайн дешево
    дешевые авиа билеты стоимость +и расписание
    продажа авиабилетов онлайн дешево s7
    купить билет +на самолет туту дешево официальный

  2. Пополение баланса Авито (Avito) за 50% | Телеграмм @a1garant

    Приветствую вас, дорогие друзья!

    Рады предоставить Всем вам услуги по пополнению баланса на действующие активные аккаунты Avito (а также, совершенно новые). Если Вам надо конкретные балансы – пишите, будем решать. Потратить можно на турбо продажи, любые платные услуги Авито (Avito).

    Аккаунты не Брут. Живут долго.

    Процент пополнения в нашу сторону и стоимость готовых аккаунтов: 50% от баланса на аккаунте.
    Если требуется залив на ваш аккаунт, в этом случае требуются логин и пароль Вашего акка для доступа к форме оплаты, пополнения баланса.
    Для постоянных заказчиков гибкая система бонусов и скидок!
    Гарантия:

    И, конечно же ничто не укрепляет доверие, как – Постоплата!!! Вперед денег не просим… А также, гасим Штрафы ГИБДД за 65% …

    Оплата:
    ЯндексДеньги, Webmoney (профессиональные счета)
    Рады сотрудничеству!

    канал Телеграмм @t.me/avito50
    ________

    +как подавать +на авито бесплатно
    авито нижний новгород
    авито самара
    турбо пакет авито +на
    авито женская одежда пакетами

  3. يا غير معروف انا لستو مع الاتلاف ولا ضراب السخن وفخار يكسر بعضهم ، ولكن هل هناك فرق ما كتبته عن الجيش الحر والاتلاف وما فرق لي بي د وجرائمه بحق الكرد ومناضلين الكرد ومنع بيشمركة روج افا اليه ، اين فرق طرف عربي دنب لاردوغان وطرف كردي شبيح ودنب للاسد والروس فاين فرق يا غير معروف يا غشيم يا مسيح جوخ وبياع دماء الكرد مجاناا ، روح تعلم الوطنية الكردية بحتة ومن ثم تعال واكتب تعليقات .

  4. نسرين محمد مليون مرة كتبتو لكي فخااار يكسر بعضو ، بدل تنشري سلبيات العرب يلي مالو فائدة انشري سلبيات الاكراد ما يسمى ي ب ك و ي ب ج وب ي د بالحكم المنفرد ومنع تقرب اي وطني كردي عليهم اليس افضل من هذه منشوراتك ليس له فائدة للكرد والقرائه ، يا نسرين محمد انشري كم خبر لصالح توحد والصفوف الكرد وقتها سوف ترين كيف ياتي الفائدة للكرد وكردستان ، اتمنى يا نسرين تنزرع براسك وقلمك نخوى الوطنية في طريق الصحيح وبعيد عن مصالح الشخصية او حزبية ولقمة الشعب ومصلحة الشعب الكردي فوق كل الاعتبار .

  5. غير معروف on

    الجيش المسكين يقاتل دائما ويستشهد ،ولايهمه حياته في سبيل هدفه الا وهي وطنه وارضه وعرضه ،ولكن العطل من المسؤلين والنهج والذهنية ،كيف ينتصر جيش والمسؤل عنه باع نفسه ووطنه والجيش كله ،كيف ينتصر جيش وهو لايعرف الصديق من العدو ،كيف سينتصر جيش وهو لايعرف اخلاق الحروب ،الائتلاف السوري اللاوطني باع الجيش والوطن والكرامة والاخلاق والذهنية في فنادق استنبول بين سيقان بنات استنبول ،في ملاهي اردوغان (المسلم) اردوغان حول الجيش السوري الحرالى سوق النخاسة يبيعهم ويتاجر بهم في اسواق اوروبا وامريكا وروسيا وبعض الدول العربية وايران .اردوغان علق اعلانا مكتوب عليه (جيش تحت الطلب ،الذي يعادي الكرد هذا الجيش في خدمته ) كيف لا..كل من يستلم منصبا جديدا اول تصريح له محاربة الكرد والتشهير بهم ومعاداة ال ي ب ك وال ب ي د قبل ان يتكلم عن اي شيء . ننصح ضباط الجيش الحر الذين يغارون على سوريا وشعب سوريا وكرامة السوريين وعرض وشرف السوريين ان يتحرروا من قبل كل شيء من نظام اردوغان ويحرروا جرابلس من احتلال اردوغان ويرجعوا الى حضن الشعب السوري ، عندها ستعود الدول اصدقاء الشعب السوري لدعم الجيش السوري الحر ، الاسماء وتغيير الاسماء لاتفيد بقدر ما تفيد تغيير الذهنيةوتعريف الجيش والشعب بالاصدقاء ومن هم الاعداء. تصالحوا مع الشعب الكردي حاوروهم اقعدوا معهم ، لانهم اولا واخرا اخوة للشعب السوري ، اطردوا الخونة وتجار الحروب وعشاقي الدولار من بينكم سوف تنتصرون….

اضف تعليقاً