ثلاثة شهداء يوارو الثرى في بركفري

0

ثلاثة شهداء يوارو الثرى في بركفري
شيع المئات من أهالي مدينة سري كانيه في إقليم الجزيرة جثامين 3 شهداء في وحدات حماية الشعب, اثنان منهما استشهدا في حملة تحرير الرقة والآخر في جبل كزوان إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهيد رستم جودي.

وشيع المئات من أهالي مدينة سري كانيه, درباسية, زركان جثامين الشهداء “محمد حسي الاسم الحركي علي عربو الذي استشهد في الـ 4 من آب في جبال كزوان, أحمد يوسف الاسم الحركي كاوا حميد الذي استشهد في الـ3 من آب في مدينة الرقة، إبراهيم العبيد الاسم الحركي محمود سري كانيه الذي استشهد من الـ5 آب في مدينة الرقة” إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهيد رستم جودي بقرية بركفري في منطقة درباسية التابعة لمقاطعة حسكة في إقليم الجزيرة.

واستلم الأهالي جثامين الشهداء الثلاثة من مشفى روج آفا في سري كانيه، واتجهوا بموكب ضم العشرات من السيارات صوب مقبرة الشهيد رستم جودي.

وعند وصول المشيعين إلى المقبرة نظمت مراسم بدأت بعرض عسكري قدمه مقاتلو ومقاتلات في وحدات حماية الشعب والمرأة, بعدها ألقت عضوة مجلس عوائل الشهداء في مدينة سري كانيه زكية كدو، كلمة ورحبت في بدايتها بالحضور, وقالت: “يعيش شعوب المنطقة بحرية على أراضيهم نتيجة تضحيات ونضال الشهداء.

وفي نهاية حديثها جددت عضوة مجلس عوائل الشهداء في مدينة سري كانيه زكية كدو, عهدها بالسير على طريق الشهداء.

ومن جانبه أشار القيادي في وحدات حماية الشعب زانا زاغروس، أنهم كلما شيعوا شهيداً يزيد إصرارهم وإرادتهم لتحقيق النصر, مجدداً عهدهم كوحدات حماية الشعب بالسير في خطى الشهداء.

ANHA

اضف تعليقاً