خسارة داعش لمنطقة الأمن السياسي ومعارك في الاطراف الاربعة للرقة كلفه أكثر من 40 قتيلاً

562

خسارة داعش لمنطقة الأمن السياسي ومعارك في الاطراف الاربعة للرقة كلفه أكثر من 40 قتيلاً
موقع : xeber24.net
تقرير : نسرين محمد
بعد معارك عنيفة مع عناصر تنظيم داعش ومقتل أكثر من 40 داعشياً تمكنت قوات سوريا الديمقراطية من تحرير منطقة الأمن السياسي في حي هشام عبد الملك مع استمرار الاشتباكات في الاطراف الاربعة للمدينة وتدمير عربتين مفخختين .
ويستمر قوات سوريا الديمقراطية في التقدم بعمق مدينة الرقة، وفي هذا السياق، تمكنت القوات قبل قليل من تحرير منطقة الأمن السياسي داخل حي هشام بن عبدالملك الواقعة جنوبي المدينة، المؤلفة من أبنية كانت تعد مركزاً لتنظيم داعش في الحي وما يحيطها من ابنية سكنية وحديقة، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل أكثر من 15 داعشياً وتدمير عربة مفخخة والاستيلاء على كمية من الذخيرة والاسلحة، مع استمرار الاشتباكات في محيط حديقة البستان ضمن حي هشام بن عبدالملك.
أما في حي الرقة القديم شرقي المدينة، اندلعت اشتباكات بين المقاتلين والتنظيم في الجانب الجنوبي من الجامع العتيق وسط الحي، اسفرت حتى الان عن مقتل أكثر من 10 داواعش وجرح عدد أخر، إلى جانب ذلك تمكنت فرق القناصة التابعة لقوات سوريا الديمقراطية في حي الروضة شمال شرقي المدينة، من قتل أكثر من 4دواعش وتدمير عربة مفخخة قبل الوصول إلى هدفها.
في حين يستمر المقاتلين في التقدم بحي نزلة شحادة جنوب المدينة، تمكنت القوات خلالها من قتل 7 دواعش أحدهم انتحاري تم قنصه قبل الوصول إلى نقاط المقاتلين، وفي حي البريد شمال غربي المدينة قتل أكثر من 5 دواعش .

562 تعليق

  1. Hey! I know this is kinda off topic however I’d figured I’d ask. Would you be interested in trading links or maybe guest authoring a blog article or vice-versa? My site goes over a lot of the same subjects as yours and I feel we could greatly benefit from each other. If you might be interested feel free to shoot me an e-mail. I look forward to hearing from you! Fantastic blog by the way!

  2. Great ¡V I should certainly pronounce, impressed with your site. I had no trouble navigating through all tabs as well as related info ended up being truly easy to do to access. I recently found what I hoped for before you know it at all. Quite unusual. Is likely to appreciate it for those who add forums or anything, website theme . a tones way for your client to communicate. Excellent task..

اضف تعليقاً