عاجل : ستة جثث واسير للجيش التركي بيد وحدات حماية الشعب بعد هجومهم على عين دقنة بعفرين

14

عاجل : ستة جثث واسير للجيش التركي بيد وحدات حماية الشعب بعد هجومهم على عين دقنة بعفرين

Xeber24.net
تقرير : سردار فاطمي
هاجمت كتائب درع الفرات والجيش التركي قبل قليل بلدة عين دقنة بمقاطعة عفرين وقد تصدت وحدات حماية الشعب والمرأة لتلك الهجمات وكبدت العدو خسائر فادحة حيث قتل اعداد كبيرة من تلك الكتائب وكذلك من الجيش التركي، ووقعت جثث ستة منهم بيد وحدات حماية الشعب بالاضافة الى اسير للجيش التركي ، واكد مراسلنا هناك انه لاصحة لما تدعيه الصفحات التركية والمؤيدة لكتائب درع الفرات عن دخول الجيش التركي لعين الدقنة واكد مراسلنا المتواجد في البلدة الان ان وحدات حماية الشعب والمراة والفصائل الثورية لازالوا متواجدين في مراكزهم القتالية مدافعين عن البلدة وان كل تلك الاخبار عارية عن الصحة تماما.

14 تعليق

  1. = (بسم الله الرحمن الرحیم واقتلوهم حیث ثقفتموهم واخرجوهم من حیث اخرجوکم.والفتنة اشد من القتل.صدق الله العظيم)الموت ﻻردوغان والخزي والعارلمرتزقته ونظامه الطوراني الخبيث.17-7-

  2. غير معروف on

    كانت النصيحة بجمل . للاسف صور القتلى والجرحى كانت يجب ان تتوجه للعدو المشترك وللاسف المعارضة الاردوغانية تركت كل شئ ولحقت الاكراد وهذا دليل على انجرارها وراء الحكومة تركيا . نصحنا الجميع الاكراد في عفرين بلنسبة لهم هذه المعركة نكون او لا نكون .الشعب كله مستنفر وكله تدرب على السلاح من اجل الدفاع عن الارض والعرض.

  3. نادر بازي دوستكي on

    عفرين بوابة النصر الكبير وبين وديانه سيتم تحطيم جيش اردوكان، كان اليوم صفحة من أسطورة عفرين والدرس الثاني سيكون اقسى

اضف تعليقاً