الاحتلال التركي والمجموعات المتطرفة تقصف قرى عفرين مجددا

5

الاحتلال التركي والمجموعات المتطرفة تقصف قرى عفرين مجددا

Xeber24.net
تقرير : سردار فاطمي
في اطار حملته الشرسة على روجافاي كردستان ودعما لتنظيم داعش المتقهقر تحت ضربات قوات سوريا الديمقراطية وسعيا منه لاطالة عمر التنظيم تابع جيش الاحتلال التركي اليوم السبت15/7/2017قصف قرى بريف مقاطعة عفرين وقد قام الاحتلال التركيوالمجموعات المتطرفة التابعة له بقصف قرية قسطل جندو وقرية قطمة بناحية شرا في هذه الأثناء، وأدى القصف إلى اندلاع حريق في المحاصيل الزراعية. وأفاد مراسل وكالة هاوار من المنطقة بأن جيش الاحتلال التركي المتمركزين في كلس التركية تقصف في هذه الأثناء قرية قسطل جندو وقرية قطمة، واسفرت عن اندلاع حرائق في المحاصيل الزراعية بالمنطقة، كما وقعت عدة قذائف في مركز مقاطعة عفرين. وأفادت المراسلة بأن هناك مدنيين أصيبوا بجروح جراء القصف وما يزال القصف مستمر لحد لحظة إعداد الخبر.

5 تعليقات

  1. يا اغبياء فلماذا يدخل الى عفربن بحجة الحرب نعلتالله على اردوغان والروس ونظام والشبيحة الكردية اصلا نظام لم يخرج من عفربن وسلمها لوكلاء الشبيحة مثل قامشلو والشعب الفقير مقتنع بان الشبيحة حكمو عفرين للابد الروس باعكم يا خونة اصحو اصحو بسبب غبائكم دمرت روج افا ثورو يا احفاد كاوا وصلاح الدين تحركو بربيعكم الكردي لكي يكون درس للعرب والاتراك والفرس لبد تنظيف الخونة .

    • يا من مسمي حاللك سرخوبون …
      كل تعلقاتك و افكارك و اقاويلك تؤكد احدى الامرين التالين الاثنبن معا :

      ١- اما انك من عناصر المخابرات التركية (ميت ) لان تعلقاتك هي تمجيد لهم بالخفاء و بين السطور و عنا ان كنت من عناثر مخابرات البرزاني ، فيعني ضمنبا انك من الموالين الى ال ( ميت ).

      ٢- اما انك من عناصر الجيس الحر التركي ، و تشكيلهم السياسي الاخوانحي المدعوا بالائتلاف، و الذي فيه بعض الكورد enks و بعض المسحيين و بعض العلويين و بعض العلمانين …. وهؤلاء كلهم لا يتعدون مجرد واجهة للزينة لا اكثر .
      من اجل رفع العتب امام المجتمع الدولي بعدم اشراك الاخرين، و هم مجرد شخصيات ضعيفة و مشلولة سياسيا و تمثيلهم لا يتجاوز حدودهم الشخصية .

  2. غير معروف on

    أيها العثماني القذر، لعنة الله عليك وعلى كل مرتزقتك.
    إن غرورك وجنون عظمتك ولا إنسانيتك، كلها سوية ستجلب
    هلاكك وهلاك مرتزقتك القذرين مثلك.
    لم تكن يوماً في حياتك رجلاً؛ بل كنت دائماً ذليلاً خسيساً
    تلعق قفا ومؤخرة كل من هو أقوى منك، وحتى بشار الأسد
    رجل أقوى وأشرف متك.
    شاهدنا كيف بوتين أهانك وذهبت حقيراً مذلولاً تلعق حذائه وتود
    رضاه. والآن تتمرجل على سكان قرى عفرين الآمنين.
    لكنهم لك بالمرصاد وسيمرغون أنفك في الوحل والنجاسة.
    اللعنة عليك يا أردوغان إلى يوم الدين

  3. غير معروف on

    يا قردغان لاتفكر انك تستطيع ان تدخل افرين الحنش عندما تقرب للموت تنام في مفارق الطرق وانت الان يبدو قرب موتك تتقرب من مفارق الطرق قردغان الشجرة مهما ارتفعت وطالت لاتصل السماء ياتيها هواء من عند الله ويقلبها انت لاتعرف الله ولا تعترف بوجود الله فكر كيف تموت ياظالم لااحا سلم من شرك ماذا تريد فكر قليلا راسك كبير بدون عقل

  4. غير معروف on

    لما الصمت من امريكا وروسيا ام هناك مقايضات تحت السرداب ام إجبار ypk بالقبول للشروط الروسية بدخول قوات النظام إلى عفرين…أو ضربها من قبل تركيا لقبول شروطها

اضف تعليقاً