أمام أنظار مجلس الأمن الدولي الجيش التركي يقصف الشهباء ويدمر منازل المدنيين !!

0

أمام أنظار مجلس الأمن الدولي الجيش التركي يقصف الشهباء ويدمر منازل المدنيين !!
موقع : xeber24.net
تقرير : مالفا عباس
يبقى مجلس الأمن في صمت أمام ما يرتكبه الجيش التركي من تدمير المنازل وقتل الشعب في روج آفاي كُردستاني بسوريا نتيجة قصفه الهجمي والعشوائي على مناطق الشهباء وريف آفرين , يضاف إلى صمت مجلس الأمن الدولي تكتم إعلامي وتخاذل النظام السوري وما يسمى ” بالمعارضة السورية ” وعدم تدخل من الجانب الروسي والولايات المتحدة اللذين يتقاسمان مناطق النفوذ في سوريا!!
هذا ويستمر الجيش التركي في قصفه لقرى وبلدات مناطق الشهباء وكثف الجيش التركي و وسع مناطق استهدافه ليطال محيط سد الشهباء ومخيم روبار للنازحين في ريف آفرين .
هذا ويستهدف الجيش التركي قرى وبلدات “الشيخ عيسى وشيخ هلال وتل رفعت والنيربية وحصيلة وأطراف بلدة أم حوش منذ منتصف ليلة أمس وحتى هذه اللحظة حيث كثف من قصفه , ونقل مارسل موقعنا “خبر24” عن مصدر عسكري القول بأن الجيش التركي يستهدف هذه المناطق من الجانب الآخر من الحدود أي من الأراضي التركية بالاضافة إلى إعزاز ومارع الواقعتين تحت الاحتلال التركي .
وألحق القصف أضرارا كبيرة بممتلكات المدنيين، فيما لم يتنس حتى الآن معرفة وقوع ضحايا بشربة أم لا، الناتجة عن القصف بسبب استمرار القصف بشكل همجي على المنطقة بشكل عام.
فيما ردت الفصائل الثورية باستهداف المناطق المحتلة بالاسلحة الثقيلة دفاعاً عن النفس .

Comments are closed.