الــQSD تحبط محاولة تسلل لداعش على الحي القديم والعثور على نفق طويل استخدمه داعش

0

الــQSD تحبط محاولة تسلل لداعش على الحي القديم والعثور على نفق طويل استخدمه داعش
موقع : xeber24.net
تقرير : مالفا عباس
تكمن مقاتلوا ومقاتلات سوريا الديقراطية من إحباط محاولة تسلل لعناصر تنظيم داعش داعش على حي الرقة القديم “الأجزاء المحررة منه” واندلعت على أثرها اشباكات قوية بين الطرفين قتل خلالها عدد من عناصر التنظيم فيما عثر المقاتلون على نفق كبير في حي الروضة .
يحاول عناصر تنظيم داعش وبشتى الوسائل إعاقة تقدم قوات سوريا الديمقراطية داخل أحيا مدينة الرقة وتحريرها , حيث حاولت مجموعة من عناصر التنظيم التسلل إلى الأحياء المحررة في الرقة القديمة، إلا أن المقاتلين كشفوها وأحبطوا المحاولة، لتتحول بعد ذلك إلى اشتباكات على المحور الشرقي من المدينة، تمكن المقاتلون من إلحاق ضربات بعناصر التنظيم حيث قتل حتى اللحظة أكثر من 6 عناصر.
كما يستمر عملية التمشيط في النقاط المحررة، على المحور الغربي بحيي الدرعية والبريد، من الألغام، بالاضافة الى استهداف قناصة داعش الذين يتمركزون على المباني المطلة على الممرات التي تحاول المجموعات الخاصة لقوات سوريا الديمقراطية انقاذ المدنيين منها.
إلى جانب ذلك عثر المقاتلون على نفق كبير بحي الروضة شمال شرقي المدينة يصل إلى بعض الأحياء في الداخل، وتجري عملية التمشيط والتنظيف من المتفجرات في تلك المنطقة حالياً.

اضف تعليقاً