تركيا ترسل المزيد من الآليات والجنود الى كلس على حدود عفرين

6

تركيا ترسل المزيد من الآليات والجنود الى كلس على حدود عفرين

بروسك حسن ـ xeber24.net

أرسل الجيش التركي المزيد من التعزيزات العسكرية , من آليات وعربات مصفحة , الى جانب المزيد من القوات العسكرية صباح اليوم الثلاثاء 11/07/2017 , الى مدينة كلس الحدودية المحاذية لمدينة عفرين.
وقال مراسلنا من مدينة عفرين إنه شهد في الجانب الآخر من الحدود في منطقة كلس , نقل الجيش التركي المزيد من الآليات العسكرية الثقيلة , وضعت على متن شاحنات كبيرة تموضعت في مقرات الجيش التركي بالقرب من الحدود مع عفرين.
في السياق ذاته نقلت وكالة دوغان الأخبارية التركية والتي غالباً ما تنقل أخبار وتحركات الجيش التركي , أن الجيش التركي قام بتعزيزات ونقل المزيد من الآليات الثقيلة وأيضا بمزيد من الجنود للتتموضع في مقرات الجيش بالقرب من الحدود التركية , في إستعدات لإحتمالية لأي توغل للجيش التركي في مدينة عفرين.
والجدير ذكره فأن الدولة تقوم في الآونة الأخيرة بتحشدات كبيرة على حدود عفرين ضمن تهديدات متكررة من المسؤولين الاتراك بإجتياح مدينة عفرين لإحتلالها.

6 تعليقات

  1. فاعل خير عفريني. on

    سيكون لصبرنا حدود , على اهل الكاهف والمرتزقة , الديكتاتوريات الشرق الاوسطية ان تصحو من الغباء المونارشيات العائلية والنازية الطورانية . في عصر العولمة القرن الحادي والعشرون .

  2. أنها ورقة تهديد تركي ولااعتقد أن الارهابي الاردوغاني مستعد لاستقبال التوابيت في هاذا الوقت لأن الوضع التركي الداخلي قد يتفاقم في أي لحظة وهو يعلم جيدا ان عفرين ستكون مقبرة له وللمرتزقته

  3. الفرحة تعم احزاب طرو وحكيمو فرحا ويجهزون انفسم للاستقبال الاتراك ولكن …الابطال الكورد والشرفاء الكورد سوف يجعلون عفرين جحيما على اردوغان واصحاب طرو وحكيمو

اضف تعليقاً