عاجل…السومرية: داعش أصدر بيانا مقتضبا يعترف بمصرع البغدادي

1149

عاجل…السومرية: داعش أصدر بيانا مقتضبا يعترف بمصرع البغدادي
موقع : xeber24.net
تقرير : نوزت جان
نقلت السومرية نيوز القول عن مصدر محلي في محافظة نينوى بالعراق إن تنظيم “داعش” الإرهابي أعلن في بيان مقتضب مقتل زعيمه أبو بكر البغدادي.
وأوضح المصدر لـ”السومرية نيوز” أن التنظيم نشر بيانه في مركز قضاء تلعفر، داعيا عناصره إلى مواصلة ما أسماه “الثبات في المعاقل”.
وأكد البيان مقتل البغدادي دون ذكر تفاصيل أخرى، وذكر قرب إعلان اسم خليفته الجديد، مذكرا عناصره بـ”عدم الانجرار وراء الفتن”.
وأشار المصدر إلى أن البيان المقتضب عن مقتل البغدادي أثار الكثير من التساؤلات، خاصة أن التنظيم كان استخدم نشر دعائي لنعي قيادات بارزة قتلت من قبل، ولم يفعل ذلك مع البغدادي الذي يمثل رأس التنظيم.
ولفت المصدر إلى أن الإعلان أثار ضجة واسعة بين مؤيدي التنظيم”.
وتجدر الإشارة أن الوكالات الأنباء نشرت مثل هذا الخبر كثيراً لكن لم يتم تأكيدها فيما بعد وظهر البغدادي بعدها .
هذا ولم يتسنى لموقعنا التأكد من صحة الخبر .

1٬149 تعليق

  1. Appreciating the hard work you put into your blog and in depth information you offer. It’s awesome to come across a blog every once in a while that isn’t the same old rehashed material. Fantastic read! I’ve saved your site and I’m including your RSS feeds to my Google account.

  2. Thank you, I have recently been searching for information about this subject for ages and yours is the greatest I have discovered till now. But, what concerning the bottom line? Are you sure about the source?

  3. It is perfect time to make some plans for the longer term and it’s time to be happy. I have learn this put up and if I may I wish to recommend you few attention-grabbing things or advice. Perhaps you can write next articles regarding this article. I want to learn even more things about it!

اضف تعليقاً