عاجل…السومرية: داعش أصدر بيانا مقتضبا يعترف بمصرع البغدادي

4

عاجل…السومرية: داعش أصدر بيانا مقتضبا يعترف بمصرع البغدادي
موقع : xeber24.net
تقرير : نوزت جان
نقلت السومرية نيوز القول عن مصدر محلي في محافظة نينوى بالعراق إن تنظيم “داعش” الإرهابي أعلن في بيان مقتضب مقتل زعيمه أبو بكر البغدادي.
وأوضح المصدر لـ”السومرية نيوز” أن التنظيم نشر بيانه في مركز قضاء تلعفر، داعيا عناصره إلى مواصلة ما أسماه “الثبات في المعاقل”.
وأكد البيان مقتل البغدادي دون ذكر تفاصيل أخرى، وذكر قرب إعلان اسم خليفته الجديد، مذكرا عناصره بـ”عدم الانجرار وراء الفتن”.
وأشار المصدر إلى أن البيان المقتضب عن مقتل البغدادي أثار الكثير من التساؤلات، خاصة أن التنظيم كان استخدم نشر دعائي لنعي قيادات بارزة قتلت من قبل، ولم يفعل ذلك مع البغدادي الذي يمثل رأس التنظيم.
ولفت المصدر إلى أن الإعلان أثار ضجة واسعة بين مؤيدي التنظيم”.
وتجدر الإشارة أن الوكالات الأنباء نشرت مثل هذا الخبر كثيراً لكن لم يتم تأكيدها فيما بعد وظهر البغدادي بعدها .
هذا ولم يتسنى لموقعنا التأكد من صحة الخبر .

4 تعليقات

  1. اَي تنظيم لا يموت بموت الزعيم وخاصةهذا التنظيم الاسلامي العروبي له جذور عميقه وافكار جهنميه وكتاب رهيب يعتمدون عليه دون تردد كما لهم موارد ودعم غير محدود، وطالما هذا الفكر الظلامي امتد الى زمننا هذا سيمتد الى ازمنة اخرى بوجود الكتاب المقدس الذي يحتوي في ثناياه على الآيات التي تشجع الناس على القتال بل تقدس القتال والجهاد والوعود بالجنة والدعارة فلا يؤثرموت زعيم هكذا تنظيم كثيرا بل سيبايعون اذعرا اخر غيره قد يكون ألعن من البغدادي ، لذا يجب التفكير جديآ بالمصدر اذا كنتم جادين في القضاء على هكذا تنظيم ….

  2. الحقيقة أن داعش منظمة ارهابيه عربية سنية وهاذا لايخفى على أحد وكل توجهها الاسلاموي هو غطاء لمشروعهم القومي وان موت البغدادي اليوم لديهم الكثير من هذه الزمره الخبيثة غدا ترى تلعفري وبعدها الديري وبعدها الانباري يعني هؤلاء هم من نفس الطينه النجسه

اضف تعليقاً