خرافة الشعارات الوطنية …وكذب دمشق

600

خرافة الشعارات الوطنية …وكذب دمشق
موقع : xeber24.net
تقرير : دارا مراد
قلب العروبة النابض …. وعبارات التخوين التي اطلقها النظام الحاكم , لكل الوطنيين والشرفاء من الشعب السوري لكل من لا يراضى بعبوديتة للبعث , والتي جرى تخوين واعتقال كل من يخالف البعث العربي الاشتراكي محور الصمود والتصدي … دول الممانعة …. المواجهة لاسرائيل ,تسميات جرى تعظيمها وتكبير شانها , من دون ان تشهد مواجهة او انتصار على العدو ” الصهيوني .
لماذا العدو الصهيوني عدو …… الانه يحتل الجولان السوري واجزاء من لبنان وفلسطين باكملها .
ماذا يسمى نظام البعث الحاكم والقوميين العرب احتلال المدن السورية , الباب وجرابلس واعزاز ومناطق الشهباء والان يعد العدة باجتياح عفرين على مراى ومسمع من الجميع …الا يعتبر مثل العدو الصهيوني عدوا , …اذا لم يكن العمليات التركية عدوان واحتلال , فلا يحق لكم ان تخونوا احدا…لانكم تخليتم له عن لواء اسكندرون , وفي نيتكم ان تتخلوا له عن هذه المناطق .
نحن الاكراد السوريين تمثلنا وحدات حماية الشعب وتشكيلاتها المختلفة , التي اعلنت عن برامجها وعقيدتها الوطنية السورية ,ضد التدخل الخارجي في سوريا ,وحماية مناطقها بمختلف المكونات التي تعيش عليها , ونات بنفسها عن الحرب الاهلية الطائفية التي اتت على الاخضر واليابس .
في بداية الاحداث اعلنا عن الادارة الذاتية لمناطقنا للحفاظ على مكونات المنطقة , ودافعنا عن تمدد الفصائل الظلامية اليها , وساهمنا في انقاذ البنية التحتية الموجودة ,بالرغم من ضعفها لان تقويتها كانت تخضع لحسابات عنصرية وطائفية
جميع الفصائل العسكرية جاءات لقتالنا …ادخلتها الاتراك عبر اراضيها واستطعنا دحرها , حتى داعش الذي عجزت جيوش ودول عن صدها , انكسرت على ايدي ابطالنا وبطلاتنا في كوباني والشدادي ومنبج و الان على وشك الانهيار في عاصمته المزعومة في الرقة بالرغم من التخاذل العربي والسوري الرسمي .
ولاننا سوريون ولنا حقوق سلبها القومييون والنظام البعثي الحاكم , اعلنا عن النظام الفيدرالي لشمال سوريا و عن تشكيل قوات سوريا الديمقراطية التي تمثل ابناء وبنات جميع المكونات السورية في قتالها البطولي ضد جميع اشكال الارهاب وعلى راسها تنظيم داعش .
لنا شرف الوطنية الحقة دونكم في محاربتنا للارهاب الجهادي و للعدو التركي الذي دمر البنية التحتية السورية وساهم بقتل الشعب السوري وتفرقته على اسس طائفية وعرقية , من دون ان تساهموا ولو بادانته باحتلال مناطق سورية , وتوسيع اعماله العدوانية الى اجزاء اخرى .
اليس الاحتلال التركي هو نفسه الاحتلال الصهيوني …الاحتلال هو الاحتلال سواء كان لصالح الامن القومي الصهيوني او الامن القومي التركي … هو اقتطاع جزر من الاراضي السورية والحاقها بالدولة التركية ” التهمة التي كنتم تحاكموننا بها لعشرات السنوات كلما طالبتا بهويتنا القومية ” مع فارق بسيط وهو” عدم تحديد الدولة في احكامكم ضدنا ,وها قد اتضحت الدولة التي تنوون انتم وبعد اخذ موافقتكم على ضمها
ما شان تركيا ان اصبحت سوريا فيدرالية وان تعاظم شان مكوناتها ونظام حكمها ,وان وصل الجزيرة بعفرين بالساحل السوري , نقاتل لايصال جميع شرايين سوريا ببعضها وبناء سوريا فيدرالية ديمقراطية موحدة .
ان عفرين هي جزء عزيز من التراب السوري وتعز على جميع الوطنيين الشرفاء للدفاع عنها مثل الدفاع عن اي مدينة سورية اخرى , والعدوان التركي عليها هي مسؤولية جميع الشعب السوري في الدفاع عنها .
فعلى جميع السوريين ومن جميع المكونات والاتجاهات السياسية وعلى النظام السوري والقوميين العرب القيام بواجبهم الوطني اتجاه مدينة سورية تتعرض للاحتلال التركي.

600 تعليق

  1. Good web site! I really love how it is easy on my eyes and the data are well written. I’m wondering how I could be notified when a new post has been made. I have subscribed to your feed which must do the trick! Have a nice day!

  2. Definitely believe that which you stated. Your favorite reason seemed to be on the internet the easiest thing to be aware of. I say to you, I definitely get annoyed while people consider worries that they just don’t know about. You managed to hit the nail upon the top and defined out the whole thing without having side-effects , people could take a signal. Will likely be back to get more. Thanks

اضف تعليقاً