خرافة الشعارات الوطنية …وكذب دمشق

7

خرافة الشعارات الوطنية …وكذب دمشق
موقع : xeber24.net
تقرير : دارا مراد
قلب العروبة النابض …. وعبارات التخوين التي اطلقها النظام الحاكم , لكل الوطنيين والشرفاء من الشعب السوري لكل من لا يراضى بعبوديتة للبعث , والتي جرى تخوين واعتقال كل من يخالف البعث العربي الاشتراكي محور الصمود والتصدي … دول الممانعة …. المواجهة لاسرائيل ,تسميات جرى تعظيمها وتكبير شانها , من دون ان تشهد مواجهة او انتصار على العدو ” الصهيوني .
لماذا العدو الصهيوني عدو …… الانه يحتل الجولان السوري واجزاء من لبنان وفلسطين باكملها .
ماذا يسمى نظام البعث الحاكم والقوميين العرب احتلال المدن السورية , الباب وجرابلس واعزاز ومناطق الشهباء والان يعد العدة باجتياح عفرين على مراى ومسمع من الجميع …الا يعتبر مثل العدو الصهيوني عدوا , …اذا لم يكن العمليات التركية عدوان واحتلال , فلا يحق لكم ان تخونوا احدا…لانكم تخليتم له عن لواء اسكندرون , وفي نيتكم ان تتخلوا له عن هذه المناطق .
نحن الاكراد السوريين تمثلنا وحدات حماية الشعب وتشكيلاتها المختلفة , التي اعلنت عن برامجها وعقيدتها الوطنية السورية ,ضد التدخل الخارجي في سوريا ,وحماية مناطقها بمختلف المكونات التي تعيش عليها , ونات بنفسها عن الحرب الاهلية الطائفية التي اتت على الاخضر واليابس .
في بداية الاحداث اعلنا عن الادارة الذاتية لمناطقنا للحفاظ على مكونات المنطقة , ودافعنا عن تمدد الفصائل الظلامية اليها , وساهمنا في انقاذ البنية التحتية الموجودة ,بالرغم من ضعفها لان تقويتها كانت تخضع لحسابات عنصرية وطائفية
جميع الفصائل العسكرية جاءات لقتالنا …ادخلتها الاتراك عبر اراضيها واستطعنا دحرها , حتى داعش الذي عجزت جيوش ودول عن صدها , انكسرت على ايدي ابطالنا وبطلاتنا في كوباني والشدادي ومنبج و الان على وشك الانهيار في عاصمته المزعومة في الرقة بالرغم من التخاذل العربي والسوري الرسمي .
ولاننا سوريون ولنا حقوق سلبها القومييون والنظام البعثي الحاكم , اعلنا عن النظام الفيدرالي لشمال سوريا و عن تشكيل قوات سوريا الديمقراطية التي تمثل ابناء وبنات جميع المكونات السورية في قتالها البطولي ضد جميع اشكال الارهاب وعلى راسها تنظيم داعش .
لنا شرف الوطنية الحقة دونكم في محاربتنا للارهاب الجهادي و للعدو التركي الذي دمر البنية التحتية السورية وساهم بقتل الشعب السوري وتفرقته على اسس طائفية وعرقية , من دون ان تساهموا ولو بادانته باحتلال مناطق سورية , وتوسيع اعماله العدوانية الى اجزاء اخرى .
اليس الاحتلال التركي هو نفسه الاحتلال الصهيوني …الاحتلال هو الاحتلال سواء كان لصالح الامن القومي الصهيوني او الامن القومي التركي … هو اقتطاع جزر من الاراضي السورية والحاقها بالدولة التركية ” التهمة التي كنتم تحاكموننا بها لعشرات السنوات كلما طالبتا بهويتنا القومية ” مع فارق بسيط وهو” عدم تحديد الدولة في احكامكم ضدنا ,وها قد اتضحت الدولة التي تنوون انتم وبعد اخذ موافقتكم على ضمها
ما شان تركيا ان اصبحت سوريا فيدرالية وان تعاظم شان مكوناتها ونظام حكمها ,وان وصل الجزيرة بعفرين بالساحل السوري , نقاتل لايصال جميع شرايين سوريا ببعضها وبناء سوريا فيدرالية ديمقراطية موحدة .
ان عفرين هي جزء عزيز من التراب السوري وتعز على جميع الوطنيين الشرفاء للدفاع عنها مثل الدفاع عن اي مدينة سورية اخرى , والعدوان التركي عليها هي مسؤولية جميع الشعب السوري في الدفاع عنها .
فعلى جميع السوريين ومن جميع المكونات والاتجاهات السياسية وعلى النظام السوري والقوميين العرب القيام بواجبهم الوطني اتجاه مدينة سورية تتعرض للاحتلال التركي.

7 تعليقات

  1. اذا كنت حضرتكم ترى نفسك كوردي سوردي ….. فهذا شانك لا علاقتي لي بها .
    اما انا فارى نفسي كوردي فقط . ( نقطة و انتهى)

    و من الممكن ( قلت من الممكن ) واعيد النظر في فكرة العيش في دولة ديقراطية فقط … في اطار سوريا اذا كانت ديقراطية فقط و من دون ذلك …. فباباي دون رجعة .

    • RoNi / ظهرت حقيقتك كنت بعثيا وعميلا للمربع الأمني لو تكتب مجلدات لم ينطلي على الشعب الكردي خيانتك ب ي د .. و ي ب ك اصبح لهم علم بذلك لو تتغسل بالآسيد ما عدا ينفعك . خائن شعبك ياRixu

  2. سوري سابقا on

    بصراحة لا اسرائيل و لا اميركا قتلت نصف مليون سوري و شردت 7 ملايين…
    العدو الرئيسي لسوريا و للأكراد هم العروبة و الدين الإسلامجحشي…
    اذا الاكراد و السوريين ارادوا التحرر و التطور فعليهم رمي الدين الإسلامجي الجحشي البعيري الصحراوي الى المزبلة و الاعتماد على العلم و المعرفة…
    و يجب التخلص من العروبة كمان لأن العروبة مرتبطة ارتباط حيوي بالإسلامجحش.

  3. مهما کان الامر فان الکورد فی روژافا هم مواطنون سوریون . و یحاربون من اجل تحریر الاراضی السوریە والشعب السوری بما فیە الاکراد من رجس الارهاب و الاحتلال الترکی. ومن حق الاکراد ان یحاربوا جیش الاتراک المعتدی و یحرروا ارض سوریە بما فیە من قری و مدن الاسکندرون و هاتای من رجس المحتلین الاتراک ویضعون هذە المناطق تحت سیطرتهم لان الجیش السوری لیس قادر بقیام بمهامە الوطنیە.

    • سلبم/ نسيت ان تقول يجب على الكرد ايضا ان يدافع عن فلسطين ويحررها من الكفار .. ويحرر الامازيغ في. الجزائر والمغرب والافريقيين السود في امريكا وبعدها لواء اسكندرون وكلس ومالطيا من الاتراك الاردوغانيين .. واخيرا وليس آخرا الغمر في الكانتون الجزيرة

      • سليم / جبس السوري لا يقوم بواجبه بأكمل الوجه لذلك يجب على الكرد ان يدافع عن لواء اسكندرون كما يدافع عن منبج ويحرر ويخرر كلس ومالطيا من نير الاتراك لأنها واجب مقدس على كل كردي اليس كذلك.. يا سليم!!!!

  4. الوقت متأخر على هذا الكلام يا أصحاب الأمة الديمقراطية الكوسموبوليتية، ولن ينبري أحد بالدفاع عن عفرين وأنا في مثال كوباني و شنكال ،هلبجة والانفال وسري كانية وتل حميس وتل براك وتل معروف وسروج ووو ويطول الكلام ولا تنتهي قائمة المدن المنكوبة وما راح يعترض حدى من ا/لسريان والشمر والغمر والطي/ وراح تهرب كل الأحزاب الكارتونية. عليكم الإعتماد على شعبكم واحزابكم “وأمريكا ”
    لا سوتورو ولا حميدي دوخان الهادي، ضمو بسرعة التحالف الوطني الكوردي وممثلي المجتمع المدني وحتى العشائر الكوردية ” والمجلس الكوردي “بالرغم من انهم لا يستاهلون
    والمستقلين من المثقفين والمعلمين والمحامين والجمعيات الحقوقية. ام في تركيبة PYD والإدارة فيجب إبعاد المصفقين والوصوليين والعودة إلى جميع فئات الشعب الكوردي الذي ضحى بابنائه منذ 1984 وحتى الآن من YPG u YPJ ،لا تنسو أحدا فهذا ضمان انتصارنا كشعب وقضية، وفي هذه الحالة فقط انا بالخدمة إذا لزم الأمر!
    Bijî YPG u YPJ
    Bijî kurd u Kurdistan

اضف تعليقاً