تحرير دفعة جديدة من المدنيين في الرقة

3

تحرير دفعة جديدة من المدنيين في الرقة

حرر مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية، ثلاث عوائل من مناطق الاشتباكات غربي مدينة الرقة، معظم أفرادها من الأطفال والنساء.
ويواصل مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية تقدمهم ضمن الأحياء الغربية لمدينة الرقة صوب مركز المدينة، وبتقدمهم إلى الأمام يحرر المقاتلون والمقاتلات الأهالي من قبضة داعش الذين يستخدمون المدنيين كدروع بشرية.
وفي هذا السياق، تمكن المقاتلون والمقاتلات، اليوم، من تحرير مجموعة أخرى من المدنيين الذين كانوا محاصرين في مفرق الجزرة غرباً، بعد كسر دفاعات الدواعش وإزالة الألغام.
وأغلب المحررين كانوا من الأطفال والنساء اللواتي عبرن عن فرحتهن وسعادتهن بالتحرر من داعشي. النساء قلن للمقاتلين والمقاتلات فور اللقاء بهم “كنا بانتظاركم”.
وبعد تحريرهم، أوصل مقاتلو ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية، المدنيين إلى النقاط الخلفية ومنها إلى المناطق الآمنة خارج المدينة.
وفي سياق آخر، تستمر الاشتباكات التي اندلعت مساء أمس في الحي بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية و داعش، وسط ورود أنباء عن مقتل عدد كبير من الدواعش.

ANHA

3 تعليقات

  1. I simply want to mention I am just all new to blogging and absolutely savored you’re blog site. Very likely I’m planning to bookmark your website . You definitely have tremendous posts. Thanks for sharing your website.

اضف تعليقاً