تركيا تعزز مواقعها بمئات الدبابات في شمال منبج بهدف تعويض خسائرها المتلاحقة في منطقة الباب

0

تركيا تعزز مواقعها بمئات الدبابات في شمال منبج بهدف تعويض خسائرها المتلاحقة في منطقة الباب

موقع : Xeber24.net

تقرير : نوزت جان

في الوقت الذي تعجز القوات التركية المدججة بالأسلحة الثقيلة ومئات الدبابات وآلاف الجنود وآلاف العناصر من المتطرفين الإسلاميين والإرهابيين من تحقيق أي تقدم في مدينة الباب الواقعة تحت سيطرة تنظيم داعش الإرهابي , تعزز مواقعها بشمال منبج بمئات الدبابات في محاولة منها لتعويض خسائرها وتحقيق مكاسب في منطقة منبج ؟

هذا واستدم الجيش التركي وكتائبهة الإسلامية المتطرفة والإرهابية مئات الدبابات إلى الطريق الواصل بين مدينتي جرابلس التي تقع تحت سيطرة تركيا ومدينة منبج التي تم تحريرها في السنة الماضية من قبل قوات مجلس منبج العسكري وبدعم من قوات سوريا الديمقراطية من قبضة تنظيم داعش .وتمركزت الدبابات التركية في المنطقة الفاصلة بين جنوب جرابلس وشمال منبج.

و وفقاً لما قاله سائقو العربات المدنية الذين يتنقلون بين منبج وجرابلس، فإن تركيا، أغلقت الطريق الواصل بين جرابلس ومنبج وبالتحديد الجسر الواقع على نهر الساجور شمال منبج.

وتزامن إغلاق الطريق من قبل تركيا وكتائبها ,مع استقدام جيش الاحتلال التركي دبابات إلى شمالي نهر الساجور، استنادا لمعلومات أفاد بها مصدر خاص لوكالتنا.

وكانت القرى الشمال لمنبج، تعرضت في وقت سابق لهجمات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته واستخدمت الأخيرة أسلحة كيماوية في هجماتها على تلك القرى.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد صرح علنا وفي اكثر من مناسبة نية الدولة التركية في احتلال منبج.

اضف تعليقاً