الــYPG تكشف هوية أحد شهداء غضب الفرات

594

الــYPG تكشف هوية أحد شهداء غضب الفرات
أصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً كتابياً نشر على موقعها الرسمي كشفت فيه هوية أحد مقاتليها الذي استشهد في 27 ايار الجاري في الموجهات مع داعش في محيط مدينة الطبقة.
البيان أشاد بداية بالمقاومة التي تبديها وحدات حماية الشعب والمرأة في سبيل الدفاع عن شعوب روج آفا وشمال سوريا. ونوه إلى أن العديد من أبناء المكون العربي انضموا إلى وحدات حماية الشعب إيماناً منهم بالمبادئ التي تقاتل من أجلها.
وأضاف “من هؤلاء المقاتلين الشباب المقاتل علي شير زاغروس من المكون العربي الذي انضم إلى وحدات حماية الشعب من أجل تحرير أهالي الرقة من مرتزقة داعش. وشارك في حملة غضب الفرات. بعد تحرير الطبقة واصل الرفيق علي شير نضاله من أجل حماية المدينة والتقدم نحو مدينة الرقة وأدى المسؤوليات الملقاة على عاتقه حتى آخر قطرة دم في عروقه ليلتحق بقافلة الشهداء في الـ 27 ايار في قرية عباد في محيط مدينة الطبقة.”
وحدات حماية الشعب توجهت في بيانها بالعزاء لذوي الشهيد علي شير وجميع الوطنيين وعاهدت بتصعيد النضال حتى تحقيق أهداف الشهداء.
سجل الشهيد بحسب البيان:
الاسم الحركي: علي شير زاغروس
الاسم والكنية: محمد مزعل
اسم الأم: جميلة
اسم الأب: مهدي
مكان الولادة: تل كوجر
مكان وتاريخ الاستشهاد: الطبقة- قرية عباد 27 أيار 2017.

594 تعليق

  1. Throughout this great pattern of things you receive a B+ just for effort and hard work. Where you actually confused us was in your particulars. You know, it is said, details make or break the argument.. And that couldn’t be more accurate at this point. Having said that, allow me say to you exactly what did deliver the results. The writing is pretty powerful and that is possibly why I am taking the effort to comment. I do not make it a regular habit of doing that. Next, while I can see the jumps in reason you come up with, I am definitely not certain of how you appear to connect the ideas that produce your final result. For right now I will, no doubt subscribe to your issue but trust in the foreseeable future you link your facts much better.

  2. Good article and straight to the point. I am not sure if this is actually the best place to ask but do you folks have any thoughts on where to hire some professional writers? Thx 🙂

اضف تعليقاً